يتصدر لقاء الاتحاد الحلبي وضيفه الوحدة الدمشقي غدا الأربعاء في حلب واجهة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة سوريا لكرة القدم.

وتكتسي المواجهة بين الاتحاد الثالث (43 نقطة) وضيفه الوحدة الرابع (40 نقطة) أهمية كبيرة في سياق البقاء ضمن أجواء المنافسة على اللقب، حيث ستلعب نتيجتها دورا مؤثرا في تحييد أحدهما.

والمباراة متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية لاصحاب الأرض. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وفي دمشق يحل الجيش المتصدر (51 نقطة) ضيفا على جاره المحافظة العاشر (24 نقطة) في مباراة صعبة على الطرفين ومتناقضة الأهواء يبحث فيها المضيف عن نقاط الهروب من دائرة الخطر على عكس الضيف الباحث عن مواصلة الصدارة والاحتفاظ باللقب.

ورغم تفوق الجيش فنيا الا أن أهمية المباراة قد تزيل الكثير من الفوارق. ذهابا فاز الجيش 3-1.

وفي حمص، يبحث الكرامة الحادي عشر (24 نقطة) عن نقاط الهروب امام ضيفه حطين الخامس (34 نقطة) في مواجهة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها. ذهابا فاز حطين 1-صفر.

وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة عنوانا للقاء حماه بين الطليعة الثامن (26 نقطة) وضيفه الشرطة السادس (30 نقطة) لتقارب المستوى. ذهابا فاز الشرطة 2-صفر.

وذات الأمر ينطلق على لقاء العاصمة بين الفتوة الرابع عشر (20 نقطة) وضيفه الوثبة الثالث عشر (22 نقطة) . ذهابا فاز الوثبة 3-1.

وفي العاصمة أيضا يتوقع أن ينجح المجد السابع (27 نقطة) في تجاوز الحرية السادس عشر الأخير (11 نقطة) لفوارق كثيرة. ذهابا فاز الحرية 1-صفر.

وتدخل مباراة جبلة الثاني عشر (24 نقطة) وضيفه النواعير التاسع (25 نقطة) خانة المواجهات الصعبة المفتوحة باحتمالاتها لتقارب المستوى ولأهمية نقاطها. ذهابا فاز النواعير 1-صفر.

وتختتم المرحلة بعد غد الخميس في حمص بين تشرين الثاني (48 نقطة) وضيفه الجزيرة الخامس عشر (14 نقطة) وهي منقولة اتحاديا من اللاذقية عقابا لفريق تشرين لخروج جمهوره عن النص في مباراته مع النواعير في المرحلة الحادية والعشرين.

والمباراة ستقام دون جمهور وان كان المنطق يرجح كفة تشرين لفوارق كبيرة. ذهابا فاز تشرين 2-1.