قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدر فريق الجيش حامل لقب الدوري السوري لكرة القدم، الترتيب العام بعدما حسم دربي العاصمة مع الوحدة بالفوز 1-صفر، في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز الجمعة.

وشهد افتتاح المرحلة تساوي أربعة فرق برصيد ست نقاط، هي الجيش وحطين والشرطة والطليعة، واختلاف ترتيبها بفارق الاهداف فقط، علما ان الجيش خاض مباراة أقل من الاندية الاخرى.

وجاءت مباراة الدربي دفاعية حذرة من الطرفين ونادرة الفرص. وسجل محمد الواكد هدف الفوز للجيش (32) الذي اعتلى تصدر برصيد ست نقاط، بينما بقي رصيد الوحدة اربع نقاط في المركز السابع.

وفي اللاذقية أسقط الشرطة مضيفه حطين المتصدر السابق 2-1 بعد مباراة تقدم فيها الشرطة عبر ياسر إبراهيم (23). وعادل حطين في الشوط الثاني عبر معتز كيلوني (60 من ركلة جزاء)، الا ان الشرطة لم ينتظر سوى خمس دقائق لينجح هدافه ياسر إبراهيم في تسجيل هدفه الثاني، ويمنح فريقه الفوز.

وتقدم الشرطة الى المركز الرابع برصيد ست نقاط، مثله مثل حطين ثاني الترتيب.

وفي حماة رفع الطليعة الحموي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفوزه على الحرية الحلبي 2 - صفر سجلهما خالد ديناري (11) وعبدالله فاخوري (90) وبقي الحرية في المركز السادس عشر الأخير دون نقاط.

وفي دمشق فاز المحافظة على ضيفه جبلة 1-صفر سجله جلال الدكر (54) رافعا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، مقابل نقطتين لجبلة في المركز العاشر.

وتختتم المرحلة السبت فيلتقي في دمشق المجد مع الفتوة وفي اللاذقية الاتحاد مع النواعير وتشرين مع الوثبة.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الجيش 6 نقاط من مباراتين 

2- حطين 6 من 3

3- الطليعة 6 من 3

4- الشرطة 6 من 3