GMT 12:00 2017 الخميس 7 سبتمبر GMT 11:13 2017 الخميس 7 سبتمبر  :آخر تحديث
طالب اللاعب بتناسي ما حدث له خلال الصيف الحالي

نجم سابق في ليفربول يؤكد انتقال كوتينيو إلى برشلونة في صيف عام 2018

ديدا ميلود

 كشف المهاجم الإيرلندي جون ألدريج النجم الأسبق لنادي ليفربول الإنكليزي في الثمانينات والتسعينات بأن المايسترو البرازيلي فيليب كوتينيو سينضم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2018.

وكتب ألدريج مقالة في صحيفة مقربة من نادي ليفربول ، أكد فيها بأن كوتينيو سيعود إلى تشكيلة ليفربول بعدما تأكد استمراره في الفريق حتى إشعار آخر، عقب فشل صفقة انتقاله إلى نادي برشلونة، مشيراً بأنه سيقدم أداء فنياً جيداً خلال منافسات الموسم الحالي.
 
وطالب ألدريج المابسترو البرازيلي بضرورة تناسي ما حدث له خلال الصيف الحالي والدفاع بفخر عن قميص النادي، مضيفاً  بأن استحقاق كأس العالم الذي ينتظره مع المنتخب البرازيلي سيفرض عليه بذل قصارى جهوده مع الفريق ليكون جاهزاً للموعد العالمي في روسيا 2018.
 
وأكد ألدريج الذي لا يزال مقرباً من أصحاب القرار في قلعة "الآنفيلد رود" بأن إدارة برشلونة ستعود لتتعاقد مع كوتينيو خلال الصيف القادم ، وعلى اللاعب أن يدرك ذلك لما يتمتع به من مهارات وقدرات فنية عالية.
 
وعن عودة اللاعب المرتقبة للتشكيلة الأساسية للفريق بعدما غاب عن خوض أي مباراة رسمية مع "الريدز" منذ انطلاق الموسم، فقد أوضح ألدريج بانه يتعين على كوتينيو المرور عبر دكة الاحتياط قبل العودة إلى الخيارات التكتيكية الرئيسية للمدرب الألماني يورغن كلوب ، مبرراً ذلك بكون التشكيلة الأساسية التي انطلق بها الفني الألماني قد حققت نتائج جيدة، ولا يمكن تغيير إجراء أي تغيير على أفراد التشكيلة التي حققت انتصارات مهمة في مطلع الموسم الجاري، وان على كوتينيو الانتظار وتجهيز نفسه للموسم بأكمله.
 
وكان نادي برشلونة قد سعى للتعاقد مع كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، غير أن إصرار المدرب الألماني يورغن كلوب على الاحتفاظ به ومغالاة إدارة النادي في مطالبها المالية حال دون إتمام الصفقة، بعدما طالب الإنكليز بدفع 200 مليون جنيه إسترليني مقابل الموافقة على رحيله في وقت أن العرض الأعلى للنادي الكتالوني قد وصل إلى حدود 114 مليون جنيه إسترليني فقط .

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة