قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 يبدو أنً اللاعب الدولي نيمار دا سيلفا جونيور، لن يكتفي بالرحيل عن فريق برشلونة الإسباني في "الميركاتو" الصيفي الجاري، بل قد يعرقل أيضاً مخططات النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بنجوم جدد، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقد أفادت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، الإثنين، أن نيمار أرسل من خلال برنامج المحادثات "الواتساب" لصديقه ومواطنه كوتينيو، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، رسالة طالبه من خلالها التريث وعدم الانتقال لنادي برشلونة، في الصيف الجاري.
 
وبحسب ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، فإنّ نيمار وعد كوتينيو بعرض رسمي مُغري من نادي باريس سان جيرمان في الصيف الحالي وذلك بدلا من الرحيل نحو برشلونة.
 
وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أشارت الأحد، إلى اقترب كوتينيو، من الانضمام لنادي برشلونة الإسباني.
 
وذكرت صحيفة "سبورت"، أن المفاوضات بين برشلونة وليفربول قد بلغت مراحل متقدمة ، وأنّ مصادر من النادي الكتالوني قد أبدت تفاؤلا كبيراً بشأن حسم الصفقة قريباً، على الرغم من عدم الاتفاق النهائي لسعر انتقال اللاعب.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الكتالونية أنّ رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي برشلونة سيكون لها الدور الأكبر في حسم الصفقة، وأن ليفربول يكون قد أردك أنه لا مفر من بيع كوتينيو، لكنه يحاول الخروج بأكبر مكاسب ممكنة.
 
وكان فيليب كوتينيو قد قام بخطوة تجاه نادي برشلونة لتعزيز فرص انتقاله إلى برشلونة، وذلك بإبداء استعداده نيل أجر أقل من الذي يتقضاه حالياً في ليفربول المقدر بما يقارب 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، والذي يعتبر الراتب الأعلى في النادي الإنكليزي 
 
وأشارت "سبورت" أنّ نادي ليفربول أبدى استعداده للاستماع لعرض برشلونة، ولكن الفريق الإنكليزي يحاول أن يتعامل مع الأمور بتأني ، إذ أن جزءا كبيرا من ميزانية الموسم الجديد (2017-2018) تتوقف على تأهله لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر الدور التمهيدي.
 
وسيدخل ليفربول المسابقة الأوروبية ا في 15 أغسطس من العام الجاري ، ويريد الاعتماد على كوتينيو، على الأقل في مباراة الذهاب، وقد يؤدي هذا إلى تباطؤ المفاوضات حول انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة.