احتفل الفنان، سمير صبري، رئيس نادي quot;ليونز نيل القاهرةquot;، مساء أمس، بعيد ميلاد السيدة صباح، في احتفالية أقيمت خصيصًا لها بمناسبة زيارتها للقاهرة.


القاهرة: أقام نادي ليونز نيل القاهرة برئاسة الفنان سمير صبري مساء أمس احتفالية للسيدة صباح بمناسبة عيد ميلادها، مبكرًا عن موعده بأيام عدة، وذلكلمغادرتها القاهرة صباح اليوم عائدة الى لبنان، بعدما استمرت زيارتها إلى القاهرة شهرًا تقريبًا، حيث حضرت في نهاية شهر رمضان الماضي، وشاركت في سحور أسرة مسلسل quot;الشحرورةquot; الذي تناول قصة حياتها، وقامت ببطولته الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وحصلت على تكريم عن تاريخها الغنائي من مهرجان أوسكار الفيديو كليب في دورته الأخيرة.

بدأ الحفل متأخرًا عن موعده ساعة تقريبًا، وارتدت الشحرورة فستانًا فضيًا من تصميم هاني البحيري، الذي حضر الحفل، وغنت أغنيتها الشهيرة quot;ساعات ساعاتquot;، إضافة الى مجموعة مقاطع من أغانيها، من بينها مقطع للسفير اللبناني، فيما غنت الفنانة غادة رجب مقطع من أغنية quot;بيقولوا لي توبيquot;، فيما أثار الفنان سمير صبري غضب الحضور بسبب طريقته غير اللائقة في الحديث عند ارتفاع صوت الحضور، إضافة إلى التعامل السيء من قبل إدارة النادي مع الإعلاميين الذين حضروا الحفل، على الرغم من توجيه دعوة رسمية إليهم، إلا أن إدارة النادي ادّعت أنها لم توجّه دعوة إلى أي صحافي ليشارك في الاحتفال.

وظهر خلال المؤتمر الاحتفاء الزائد من قبل سمير صبري بابنة شقيقة صباح quot;جانوquot;، التي غنت مجموعة من أغاني الشحرورة خلال الاحتفال، لكنها لم تلق التفاعل الكافي من قبل الحضور.

اقتصر توجيه الأسئلة للشحرورة على دقائقعدةفحسب، حيث نفت أن تكون قد خانت أزواجها، كما نسب إليها، مشيرة إلى أنها تكره الخيانة قائلة: quot;زوجي اللي يخونني تاني يوم يلاقي هدومه عند البوابquot;.

ورفض الفنان سمير صبري، الذي أدار اللقاء، أن تجيب عن سؤال يتعلق بالثورات في العالم العربي، مؤكدًا أنه من قوانين أندية الليونز عدم الحديث في الدين أو السياسة.

وأشارت الى انه لو عاد بها الزمن الى الوراء فلن تتجّه الى التمثيل، وستتفرغ لتربية أبنائها ورعاية أسرتها، وهو ما حظي بتصفيق حاد من الحضور.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد لـquot;إيلافquot; إنها لبّت الدعوة التي وجهها إليها الفنان سمير صبري للمشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الشحرورة، نظرًا إلى الصداقة التي تجمع بينهما، مشيرة الى انها تحرص دائمًا على الاطمئنان إليها والاتصال بها.

وأكدت نبيلة أن السيدة صباح تمثل حالة فريدة في تاريخ السينما والغناء في مصر والعالم العربي، معربة عن سعادتها بوجودها في مصر.

حضر التكريم السفير خالد زيادة سفير لبنان في القاهرة ومندوبها في جامعة الدول العربية، إضافة الى الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، والفنانة غادة ابراهيم، والفنانة إيمان، والفنان عمر الحريري، والإعلامية بوسي شلبي، فيما غادرت الفنانة يسرا القاعة قبل بداية التكريم، وهو ما قام به كذلك كل من المخرج أحمد شفيق والسيناريست فداء الشندويلي صناع المسلسل.