آدم الزيّات: إنسيابيّة لافتة!

سعيد حريري من بيروت: قدّم مصمّم الأزياء اللبنانيّ المقيم في الإمارات العربيّة المتحدّة آدم الزيّات عرضاً لأزيائه لموسم خريف وشتاء 2004- 2005، وذلك في إمارة أبو ظبي.
وتميّزت فساتين الزيّات بالذوق الرفيع في التصميم، والإنسيابية اللافتة التي شدّت الأنظار، وتنوّعت المجموعة بين فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، والأنسامبل المؤلّف من البنطال والبوستييه، إستخدم فيها الزيّات العديد من الأقمشة كالتول، والموسلين، والتافتا، والدانتيل، والجلد، والحرير، ومزجها بطريقة غريبة لافتة، وإستعمل اللعبة اللونيّة في إبرازها بأجمل الطرق، حيث تنوّعت الألوان، بين الأحمر، والخمري، والأزرق، والأخضر، والبيج، ووالبنيّ، والأسود.
وإحتلّ التطريز مساحةً كبيرة في هذه المجموعة ليمنح القطع أبعاداً جمالية ساحرة تنقل الناظر إليها إلى عوالم لامتناهية من السحر والإبداع والروعة.
وجاء الأكسسوار المتنوّع بين الحلق، والسلاسل، والسوار، وحقيبة اليد، والحذاء، مكمّلاً لجمالية القطع، ومتناسقاً مع خطّها العام، ممّا يمنح السيّدة طلّة كاملة ولافتة بدون شكّ، نظراً لإهتمام الزيّات بأدقّ التفاصيل.
يذكر أنّ آدم الزيّات درس تصميم الأزياء في لبنان، ثمّ سافر إلى الإمارات العربيّة المتحدّة ليستقرّ في عاصمتها أبو ظبي، ويفتتح مشغله فيها، ليكون أكثر قرباً من السيّدة العربيّة التي يعتبرها الأكثر ذوقاً وإهتماماً بخطوط الموضة، وهي بدون شكّ تشكّل ملهمته الرئيسيّة.

ادم الزيات