قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تغطية إعلامية كبرى لزفافه الثاني من سيدة بريطانية
رشا زوجة عمر بن لادن تشترط طلاقه من جين لعودتها

عمر بن لادن: عائلتي ومجتمعي يطالبون بالطلاق!

عمر بن لادن: زوجتي الأولى وافقت على زواجي الثاني!

علاقات جنسية لسيدة بن لادن اليهودية!

عائلة بن لادن الضائعة بين قيم الغرب وشهرة بن لادن

زيد بنيامين من دبي: في تطور جديد في قضية زواج عمر بن لادن (27 عاما) نجل المطلوب الاول عالميا اسامة بن لادن من البريطانية فليكس براون (51 عاما)، تلك القضية التي كشفت مؤخرا، نقلت بعض التقارير الصحفية قولها ان (رشا) الزوجة الاولى لعمر بن لادن قد قاطعت زوجها نهائيا. عمر بن لادن وهو الابن الرابع لاسامة والذي يعمل في تجارة السكراب في مدينة جدة السعودية لديه من رشا ابن يبلغ من العمر سنتين وان رشا قد اشترطت ترك عمر لزوجته الجديدة براون مقابل العودة اليها من جديد وفق ما نقلته صحيفة الصن البريطانية.

في تطور جديد في قضية زواج عمر بن لادن (27 عاما) نجل المطلوب الاول عالميا اسامة بن لادن من البريطانية فليكس براون (51 عاما)، تلك القضية التي كشفت مؤخرا، نقلت بعض التقارير الصحفية قولها ان (رشا) الزوجة الاولى لعمر بن لادن قد قاطعت زوجها نهائيا. عمر بن لادن وهو الابن الرابع لاسامة والذي يعمل في تجارة السكراب في مدينة جدة السعودية لديه من رشا ابن يبلغ من العمر سنتين وان رشا قد اشترطت ترك عمر لزوجته الجديدة براون مقابل العودة اليها من جديد وفق ما نقلته صحيفة الصن البريطانية.

عمر وجين

رشا وهي في العشرينات من عمرها لم تتوقع هذه التغطية الاعلامية لزواج عمر الثاني لسيدة بريطانية تزوجت خمس مرات في السابق وتزوجت للمرة السادة من عمر بعد ان تصادفا قرب الاهرامات في أيلول (سبتمبر) الماضي ووفق لاحد المصادر رفضت صحيفة الصن البريطانية الكشف عن اسمه فان quot;رشا تشعر بالاهانة ولكن عمر في المقابل يرفض التخلي عن جين ويبدو ان الزواج بين عمر ورشا على شفا الانهيارquot;.

عمر اكد لاصدقائه انه يعشق جين ولن يسمح لنفسه بالتخلي عنها ووفق نفس المصدر فان quot;رشا تشعر بانها تركت في الظلام بينما تسلط الاضواء دائما على جين وان الصحف السعودية مليئة بالتقارير عن هذه الزيجة، وقد قالتها صراحة انها لن تعود مالم تتغير الامورquot;.

وكان عمر بن لادن قد صرح أخيرا ان عائلته قد قاطعته بسبب زواجه الاخير ورشا زوجته الاولى هي في العشرينات من عمرها بعكس زوجته الجديدة التي تكبر والده اسامة بعام واحد.