: آخر تحديث

اينا زوبوفا سفيرة ووندربرا الجديدة

 
ايلاف- اختيرت عارضة الازياء الروسية اينا زوبوفا (26 عاما) وجها جديدا لماركة ووندربرا من الملابس الداخلية النسائية في مؤتمر صحفي اقامته الدار للاعلان عن القرار، اعلان ياتي بعد ايام قليلة على اعتذار كاثرين زيتا جونز الممثلة البريطانية الحسناء عن تمثيل الدار التي صنعت شهرة مثيلات ايفا هيرزيغوفا، لغيرة زوجها مايكل دوغلاس عليها.
وجرى المؤتمر الصحفي الذي نصبت بموجبه اينا وجه الدار في سينما الاوديون في لندن معلنا نهاية تمثيل ادريانا سليناريكوفا كارمبو للانجري بعد اربع سنوات من تنصيبها سفيرة لها. وتوالت على تمثيل "ووندربرا" العارضات ايفا هيرزيغوفا، ساره اوهار، برندا شاد، ادريانا سليناريكوفا وصولا الى اينا زوبوفا اليوم.
وينا شابة اكتشفها صائد عارضات لتتحول بسرعة كبيرة الى وجه مطلوب اوروبيا واميركيا. من اسابيع موضة لندن الى ميلانو فنيويورك، ما من مجلة الا وعرفتها على غلافها، لتلفت انباه ووندربرا لمقاييسها الممتازة ولصدرها الممتليء الذي يتناسب مع صورة المراة التي تريدها الدار في دعايتها لمنتجاتها لعام 2003.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ثقافات