قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp; فرنسا:nbsp; وجهت محكمة بوبيني (المنطقة الباريسية) مساء السبت، إلى مغني الراي الشاب مامي تهمة quot;العنف المتعمد والاحتجاز والتهديدquot; ضد واحدة من صديقاته السابقات وقضت بوضعه قيد الحبس على ذمة التحقيق كما افاد مصدر قضائي.
ووجهت الى الشاب مامي (40 سنة) تهم quot;العنف المتعمد تجاه ضحية واحتجازها وتهديدها لارغامها على سحب شكوىquot; ضده.nbsp; كما وضع شخص آخر أوقف معه صباح الخميس لدى وصوله الى مطار باريس-اورلي في الحبس الاحتياطي للتهم نفسها.
واستناداً إلى مصدر قريب من التحقيق فإنّ quot;الوقائع حدثت في المغرب أو في الجزائر وتتعلق بصديقة قديمة للمغني أرغمت على الاجهاض للتخلص من جنينهاquot;. وأوضح المصدر نفسه أنّ المغني quot;خضع للاستجواب في اطار شكوى تتهمه بالعنف إذ يبدو أنّ هذه المرأة كانت عاجزة تماماً عن العمل لمدة 30 يوماً.
وذكرت صحيفة quot;لو باريزيانquot; أنّ الشاب مامي تزوج منذ أربعة أشهر ويعيش حالياً في الجزائر لكنه يعود بانتظام إلى فرنسا.nbsp;
ونتيجة الحادث، تمّ إلغاء الحفل الذي كان سيقيمه الشاب مامي بمناسبة طرح ألبومه الجديد quot;لياليquot; في فرنسا،nbsp;
كما تمّ إلغاء حفل كان من المقررnbsp;أن يحييه الشاب مامي في مرسيليا مساء السبت في اطار مهرجان quot;لا فييستا ديه سودquot;، حيث تمّ استبداله بالمغنية الهندية الاصل سوشيلا رامان.