إيلاف من بيروت: أصدرت الفناة البحرينية هند في السابع والعشرين من مارس الحالي ألبومًا جديدًا عنوانه quot;هند 2008quot;.
يتضمن أغنيات تلامس الروح بشغف يسرح بين موسيقى متقنة أخذت وقتها في الاعداد لها للخروج بها الى الناس.
تقول هند: quot;استغرقت ثلاث سنوات لإنتاج هذا العمل، أي إنني أعمل عليه منذ 2005 تحديدًا. ثلاث سنوات من الاستماع والبحث حتى إنتهيت قبل شهر واحد من الإعداد وتسجيل الصوت. غنيت باللهجة العراقية واليمنية، وكان لبيروت جزء من حكايتي مع هذه المدينة المسكونة بالعشق والحب والفن.
عشت في بيروت طويلاً ولي اصدقاء لبنانيين وكان حظي في التعامل الاول مع نقولا سعادة نخلة، واظنه بداية موفقة لي. حصلت على لحنين من نقولا سعادة واكملت طريقي إلى الخليجي المتقن فتعاونت مع الملحنين مثل الدكتور عبد الرب ادريس، والفنان الحساس علي بن محمد، بدر الذوادي، نزار عبدالله، خالد، محمد مال الله، أحمد الهرميquot;.
أما كلمات أغنيات الألبوم الكلام فكتبها: عوض نفاع، د بن عبود، ابراهيم المشيري، ابراهيم بن سواد، حمد الكعبي، عبد الله الرمزان النعيمي، روح الوله، الناصر، محمد عبد الله الفيصل، براهيم جمعة وسهام الشعشاع.
الايقاعات كانت حديثة جداً، تتراقص مع روح الاغنيات، فهناك الأغنية الممزوجة بين الكلمات السعودية واللحن العربي كأغنية quot;تشتكيquot; للأمير الشاعر محمد العبدالله الفيصل واللحن للملحن اللبناني نقولا نخلة، أما العملين الرائعين التي صاغها لحنًا الملحن الدكتور عبدالرب إدريس quot;جيتكquot; كلمات الشاعر الناصر، وquot;من أنتquot; كلمات الشاعر إبراهيم جمعة .
كما تعاونت هند مع زميلها الفنان الإماراتي علي بن محمد في عمل لحن أغنية quot;يجي منكquot; من كلمات الشاعر الدكتور محمد بن عبود.
وأغنيات الألبوم هي: quot;مريض المحبةquot;، quot;يجي منكquot;، quot;ذبحني الشوقquot;، quot;بكل بساطةquot;، quot;ابيه يشوفquot;، quot;عاف الفرحquot;، quot;هامتيquot;، quot;توك على باليquot;، quot;جيتكquot;، quot;تشتكيquot;، quot;من أنتquot;، quot;موعد عمرquot;.
تحمل هند الكثير من التفاؤل بألبومها الغنائي الجديد وتقول: quot;اتوقع أن أخطو خطوات اكبر من خلال أغنياتي في العمل الجديد خصوصًا وانني أحاكي اللهجات المختلفة بحسب قناعات وحسابات الجمهورquot;.
هند التي ظهرت بالابيض على غلاف البومها الجديد وصلت دبي يوم السادس والعشرين من مارس الجاري وهي تدرس السيناريوهات النهائية لتصوير أغنية quot;هامتيquot;، وقد استقر الرأي على المخرجة ميرنا خياط أبو الياس يعني أنها ستصل بيروت خلال الأسبوع المقبل كما وعدت بأنها ستصور الاغنية اللبنانية فيديو كليب في وقت لاحق.
أسلوب مختلف وأداء سليم. صوت بحريني خرج من شرنقة الحرير، ليطوف العالم بالكثير من الآه وبتأكيد على أن الفن الاصيل لا يزال بخير.