مراد النتشة من دبي: بعد أن أحيا حفلين في إمارة دبي أوائل العام 2008، يعود الفنان عمرو دياب هذه المرة الى دولة الإمارات العربية المتحدة ليحيي حفلاً ضخماً في العاصمة أبوظبي بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا يصل سعر تذكرة الدخول الواحدة وللدرجة الأولى الى 2000 درهم إماراتي، أي ما يقارب (540 دولار أمريكي) و 1500 درهم للدرجة الثانية (400 دولار) و1000 درهم للدرجة الثالثة (270 دولار).
وتعتبر هذه الحفلة الثانية التي يجتمع بها عمرو دياب ونيكول سابا في دولة الإمارات بعد أن قدما حفلاً جماهيرياً في شهر يناير 2007 الماضي في إمارة دبي على مسرح مدينة دبي للإعلام وحضره ما يقارب 6 آلاف شخص.
حيث كان الحفل مفتوحاً وبدون مقاعد وطاولات كما تعد الجهة المنظمة للحفل في أبوظبي التي تتمنى أن ينجح هذا الحفل وفي هذا الوقت من السنة.
ومن المعروف أن جمهور عمرو دياب يفضل الحفلات المفتوحة والغير مقيدة للتفاعل مع أغنياته التي تحمل موسيقى مختلفة وسريعة في معظمها، حيث لوحظ أثناء حفله في رأس السنة 2008 بدبي أن تجمهر الجمهور أمام المسرح تاركين مقاعدهم وطاولاتهم خلفهم، فهل سيحاول دياب الإكثار من الأغنيات الرومانسية الهادئة لضبط النظام أثناء الحفل؟