الأعضاء الحساسة تحت مبضع جراح التجميل
العرب يعبثون بأجسادهم مثل بقية الشعوب


عدنان البابلي: تكشف متابعةquot;إيلافquot; لحوارات الشباب العربي في الشبكة الإلكترونية، أن قسطًا كبيرًا منها ينصب في القضية الجنسية، ولا سيما تكبير الاعضاء الذكرية وتصغير الأنثوية. وعلى الرغم من أن الموضوع يبدو لدى بعضهم دون ذي أهمية، فإن رصدنا للظاهرة يكشف عن هوسquot;التضخيمquot; يقابله هوس لدى الفتيات في شد العضو الأنثوي، ولعل الأمر بحد ذاته ليس بجديد، فهو قديم قدم الإنسان، لا سيما أن العضوين الذكري والانثوي الوسيطين للتكاثر، هما الاداتان الرئيستان في المتعة وبلوغ الذروة. ويروي جاسم الجبوري لإيلاف ان عطاري العراق يبيعون عشبه اسمها (العفص) واخرى تسمى (الطبشورة) لجسد الانثى تشهد اقبالاً من قبل النساء هناك اضافة الى اعشاب اخرى.

الممثلات وتصغير الاعضاء الحساسة

وتشترك في الاهتمام بهذا الأمر النساء العاديات ونساء المشاهير والزعماء على حد سواء. ويتحدث محمد علي وهو طبيب اخصائي مصري عن ممثلات عربيات يجرين عمليات ( تصغير ) تكلف مبالغًا باهظة.
ويضيف ان مطربات عربيات معروفات وممثلات يجرين عمليات شد لاعضائن الحساسة في الوقت ذاتهالذي يجرين فيه تجميل وجوههن واجسادهن.
ويضيف علي.. عمليات التجميل العادية في الوقت الحاضر تتضمن في اغلب الاحيان تصغير اوتضييق المهبل لا سيما عند الفنانات، ونساء المجتمع المخملي.

وبينما تبتكر اوروبا طرقًا حديثة ميكانيكية وكيمياوية لتطويل الاعضاء الذكرية، تنتشر في الشرق طرق تقليدية في تطويل العضو الذكري منها عشبة الوت في شمال سوريا، والتي لم يثبت الطب نجاعتها في التطويل، كما يستخدم شباب عراقيون العادة السرية والترويض للعضو وسيلة للتطويل، ويستخدم الشباب الخليجي الهز والتدليك وسيلة اخرى، في حين ابتكرت اوربا (يصدر منها الى الدول العربية )، جهازًا لتكبير القضيب (تطويل وتضخيم)، وهو أداة حظيت بموافقة دائرة الصحة في الاتحاد الأوروبي. وتقوم آلية عمل الجهاز على مبدأ الشد الفيزيائي تتجاوب خلالها خلايا الأنسجة ويزداد عددها تدريجيًا وبذلك يزداد طول القضيب وسماكته.

التقنية العربية
وفي الدول العربية وافريقيا وايران، تستخدم ذات الفكرة عند قبائل البدو العربية والافريقية لزيادة حجم حلمة الأذن والشفتين والأنف وإطالة الرقبة والعضو.
ومثلما تستخدم قبائل افريقية حلقات معدنية تشد حول الرقبة لتطويلها، تلف حول العضو الذكري حلقات مشدودة بعتلة يمكن تطويلها بضعة ميليمات كل اسبوع حتى تستجيب انسجة العضو للشد. ويتحدث خالد قادر وهو سوداني كيف ان قبيلته تولي الامر اهتمامًا لا سيما في فترة الطفولة التي هي فترة نمو حيث تستخدم عصا تلف حول العضو وهي عصا مقسمة على شكل سكة يمكن تطويلها في الوقت المناسب.
ويتألف جهاز التطويل الاوروبي من حلقة بلاستيكية يتم إدخال القضيب فيها ومن قضيبين معدنيين ديناميكيين، في داخلهما زنبركان يولدان عملية الشد. وفي الجزء الأعلى هناك دعامة بلاستيكية حيث يثبت شريط بحفظ العضو الذكري في موضعه لكي تتم عملية الشد والسحب.

وفي البلاد العربية تستخدم النساء مزيجًا يتألف من العفص والشيح والريحان والدباغ والجاوى الأبيض وقشر الرمان حيث تجفف وتطحن وتحفظ في علب، لاستخدامها في تضييق المهبل. وترى ( ش. محمد) أن هذه الخلطة تستخدمها نساء الخليج للتضييق ومنعًا لخروج الروائح الكريهة.

لكن هناك من لا يعترف بجدوى الاجهزة ووصفات الاعشاب،
وتضيف شابة لبنانية رفضت التصريح باسمها ان الحل فيوضعية الجماع فهناك عدة طرق للجماع يكون فيها المهبل ضيقًا.
وتضيف أن تجربتها في هذا المجال تشير الى ان هناك أوضاعًا معينة تساعد على تضييق المهبل بصورة كبيرة، من دون اللجوء الى الاجهزة و( خزعبلات ) الاعشاب على حد قولها.

تجميل الاعضاء.. سباق مع الزمن

وترى ميمونة محمد وهي فتاة سعودية تعمل في المملكة المتحدة ان السعودية شهدت في الاونة الاخيرة عمليات تجميل للأعضاء التناسلية الذكرية والنسائية، تزامنًا مع سباق بين العطارين لاستقطاب الراغبين من الجنسين عن طريق إعداد وصفات شعبية وأعشاب.
وتضيف : ان عمليات شد الاعضاء الحساسة تسير جنبا الى جنب مع عمليات تجميل الوجه والصدر.
وعلى الرغم من أن عمليات تجميل العضو الذكري قديمة منذ ان ختن الذكر عضوه منذ الاف السنين، ومنذ ان ختنت المراة بضرها منذ القدم، إلا أن الأعوام الأخيرة شهدت اتجاه العديد من النساء لشد اعضائهن الحساسة لاسباب نفسية أكثر منها علاجية.
وتتحدث (حلمية شاكر) وهي شابة مصرية تمتهن الدعارة ان اغلب بنات الهوى يجرين عمليات التضييق فالزبون ولاسيما العربي يريد فرجًا ضيقًا، هذا ما يقولونه لنا. وتضيف... ان هذه العمليات تكلف بنات الهوى جزءًا مهمًا من دخلهن.
وتضيف حلمية... بالقدر الذي يريد الزبون ذلك فإنه يفتخربطول عضوه، وتقول... ان اكثر الزبائن يسأل بنت الهوى عن رأيها في عضوه هل هو طويل او قصير، وتقول.. ان الاجابة الانسب في كل الحالات انه مناسب.

نوعان من الرجال
وترى حلمية ان تجربتها تؤكد أن اغلب الرجال من ذوي الاعضاء الذكرية الصغيرة معقدون نفسيا، ويمارسون الجنس مع المراة بطريقة حيوانية افتراسية في محاولة للتعويض عن شعورهم بالعجز الجنسي على رغم انهم اكفاء جنسيا، في حين ان الرجل من ذوي الاعضاء الطويلة يقبل على بنت الهوى مثل الطاووس مفتخرا بطول عضوه، ويرى ان ادخال هكذا طول في فرج امراة انتصارا في معركة.

في حين ترى زميلتها لولا وهي بائعة هوى ايضًا ان الزبائن يعتقدون ان صغر سن المراة دليل على ضيق شرجها وهذا غير صحيح.
ويتحدث الدكتور هنك درهوفن استشاري الجراحة في عيادة هولندية ان تكبير العضو الذكري المقصود منه إطالة العضو وتعريض أو تضخيم العضو الذكري، مشيرًا إلى أن عملية إطالة العضو الذكري الاكثر اهمية تكمن في إبراز جزء العضو المختفي تحت العانة ويصل طوله ما بين 2 إلى 5 سنتيمترات.

أما تضخيم العضو فيتم عن طريق شفط كمية من دهون الجسم وحقنها تحت جلد العضو، وتوزع لتعطي تضخيمًا متناسقًا للعضو الذكري.
ويقول... ان الطول الاعتيادي للعضو عند الانتصاب هو 17،5 سم، وهناك حالات نادرة يصل فيها طول الى العضو الى 27 سنتيمترا.
والجدير بالذكر ان فريقا من الجراحين الصينيين نجح في إجراء أول جراحة مسجلة في الصين لزراعة عضو ذكري لرجل، بعد أن فقد عضوه الأصلي إثر إصابته في حادث.
كما كشف تقرير نشرته الدورية الأوروبية للمسالك البولية، أن حادثا تعرض له رجل تسبب في بتر عضوه الذكري خضع إلى عملية زرع لعضو من رجل آخر، يبلغ من العمر 22 عاماً، بعد وفاته إكلينيكياً.

الشباب العربي.. أريد حلا
ولا يعد تقرير إيلاف حول الموضوع ليس ذي جدوى اذا ما تجولنا في الشبكة العنكبوتية وراينا كيف يصارع الشباب العربي مشكلات قصر العضو مع انفسهم مسببا لهم مشاكل نفسية حادة من دون ان يجدوا من يقف معهم في مجتمعاتنا المحافظة.

وربما يقرب هذان المثالان المشكلة الى كثيرين يجدون في التطرق اليها ترفًا او كما يرى زكي حلمي الذي يجيب لدى سؤال إيلاف له عن رايه في الموضوع، ان طرح هكذا افكار ليس بذي معنى، لانه محاولة لزعزعة القيم الاخلاقية في المجتمعات العربية والاسلامية، في حين يرى ياسر حسين ان الثقافة الجنسية تتطلب الصراحة لا سيما وان الانترنت يحتوي الان على كل ما يتعلق بالجنس.


[email protected]