تكساس: كشف الرئيس الأمريكي جورج بوش في لحظة مزاح مع الإعلاميين، الخميس، قبل مغادرته قاعدة quot;أندروزquot; الجوية في واشنطن إلى مزرعته في تكساس، إنه سيقوم السبت بتأبط ذراع ابنته جينا خلال حفل زفافها لتسليمها إلى عريسها وزوجها المقبل هنري هاغار، في حفل خاص مقتصر على 200 مدعوٍ فقط، يقام على أرض مزرعته الخاصة في كروفورد.

وخلال صعوده للطائرة الرئاسية، قام بوش بحركات بذراعيه تشير إلى تأبط أحد ما والبسمة تعلو محياه.

و

فنجان يحمل صورة العريسين يباع
في تكساس كتذكار
قال المتحدث باسم البيت الأبيض غوردون جوندرو للإعلاميين على متن الطائرة الرئاسية في طريقها إلى تكساس quot;إنه يتطلع للحدث، كأي أب فخور لرؤية إحدى بناته وهي تتزوج.quot;

العروس التي أصرت أن يقام عرسها في الهواء الطلق في مزرعة كروفورد بدل البيت الأبيض تقول إنها تشعر بالانتماء لهذا المكان وقربها منه.

وسيتبع حفل مراسم الزواج عشاء وحفل راقص تحت خيمة نصبت من أجل المناسبة.

وستكون شقيقة العروس بربارا وهي نصفها التوأم، وصيفتها، فيما سيكون فستان العروس من تصميم المصمم العالمي أوسكار دي لا رينتا.

يُذكر أن جينا (26 عاماً) كانت قد التقت بهنري هاغار (29 عاماً) من ولاية فيرجينيا، خلال عملهما معاً في الحملة لإعادة انتخاب الرئيس بوش لولاية ثانية عام 2004.

وكان هاغار يعمل تحت إشراف نائب رئيس كبير موظفي البيت الأبيض حينها كارل روف الذي يعد من أقرب مستشاري بوش ومهندس حملتيه الانتخابيتين في 2000 و2004.

وهاغار هو نجل جون هاغار رئيس الحزب الجمهوري في فيرجينيا وحاكم سابق ومسؤول تنفيذي في إحدى شركات تبغ.

وفي معرض إجابة بوش حول كيفية لقائه عريس المستقبل، قال إن هنري هاغار طلب مقابلته وأبلغه بأنه يريد الارتباط بجينا، وهو ما نال موافقته فوراً.

هذا ويتوقع تمركز وسائل الإعلام لتغطية زواج كريمة بوش على بعد سبعة أميال من مكان الحفل.

يُذكر أن جينا بوش التي شهدت مراهقتها بعض المشاكل مثل تناول المشروبات الكحولية وهي تحت السن القانوني، ومزاحها مع الصحافة بمد لسانها، نجحت في إعطاء صورة صبية ناضجة بعد ذلك، بتحمل مسؤوليات ضمن برنامج تدريبي مؤقت مع منظمة اليونيسيف، لتعود من ثم إلى ممارسة مهنتها كمعلمة، وهو حب ورثته من والدتها لورا التي شاركتها في وضع كتاب للأطفال.