قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حمد عبد الرحمن من القاهرة: نجحت قناة "مزيكا" الغنائية فى الحصول على موافقة المخرج شريف صبري على استضافة المغنية الصاعدة روبي فى حوار طويل يذاع على أجزاء تبدأ مساء الخميس 23 تموز (يوليو) الجاري، سجّل فى مقر مكتبه في مركز التجارة العالمي المطل على كورنيش النيل. وتتحدث روبي في الحوار، عن علاقتها الخاصة جدا مع شريف صبري وتأثيره فى حياتها الفنية والخبرة التى استفادتها منه، كما ستتناول المغنية المثيرة

للجدل رؤيتها للهجوم الذى شنه عليها عدد كبير من الصحفيين وأحلامها فى المستقبل. كان من المفترض أن تستضيف قناة روتانا روبي يوم الاربعاء المقبل، حتى ان القناة بدأت ببث أعلان عن ذلك، الا أن كل شئ توقف فجأة وتأجل البرنامج لأجل غير مسمى ويبدو أنه لدخول قناة مزيكا السباق علاقة بهذا الأمر .
كانت روبي، البالغة من العمر 22 عاماص، قد شاركت قبل 4 أعوام مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "سكوت هنصور" وهو الذى اختار لها هذا الأسم ويعنى "الياقوتة"، ثم اختفت لتعود قبل عام تقريبا بضجة هائلة عندما احتكرها شريف صبري وقدمها فى ملابس راقصة شرقية فى فيديو كليب "أنت عارف ليه" الذى تم تصويره فى التشيك لتثير موجة حادة من الانتقادات لم تتوقف حتى الآن .