قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"سوبر ستار3"و 17 مشتركاً جديداً

"إيلاف" من بيروت: لمرة واحدة واستثنائية، قام تلفزيون المستقبل بمنح فرصة جديدة في لبنان للهواة الراغبين بالاشتراك في الموسم الثالث من برنامج الهواة الأول في العالم العربي "سوبر ستار". وتأتي هذه الجولة الخاصة بعد أن تأهل سبعة مشاركين فقط في جولة لبنان السابقة، مما جعل الأصوات اللبنانية التي ستشارك في البرنامج أقل عدداً من الجنسيات العربية الأخرى، إضافة إلى عدد كبير من المواهب اللبنانية والعربية التي لم تستطع المشاركة لأسباب مختلفة كعامل الوقت والارتباطات الدراسية والمهنية.
أكثر من ثلاثة آلاف هاو تقدموا إلى يومي الاختبارات الغنائية التي تمت في بيروت للمرة الثانية، وتنوعت جنسيتها من اللبنانية إلى السورية والكويتية والسعودية والعراقية والعمانية والمصرية. وكانت الحصيلة النهائية تأهل 17 مشاركاً سينتقلون إلى الجولة الثانية من البرنامج: 13 من لبنان، سوريان، كويتي وسعودي. مما يرفع عدد المتأهلين إلى 82 متسابق تم اختيارهم حتى الآن من الجولات العربية التي قام بها البرنامج في لبنان، مصر، دبي، الأردن وتونس، بانتظار الجولات المتبقية في سوريا، الولايات المتحدة الأميركية وأوستراليا.
وبعد إضافة جولة جديدة إلى البرنامج هذا العام، ستبدأ الجولة الثانية مع حوالي مائة متسابق سيحضرون جميعاً إلى بيروت للتباري بين بعضهم البعض، قبل أن تقوم لجنة التحكيم المؤلفة من الياس الرحباني، فاديا طنب الحاج، عبد الله القعود وزياد بطرس باختيار أفضل 30 متبارياً منهم ينتقلون إلى المرحلة الثالثة من البرنامج، والتي يبدأ فيها تصويت الجمهور.