قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان - الدستور: وصف النائب الاسلامي المحامي زهير ابو الراغب اجراءات وزارة الداخلية المتعلقة بسحب الجنسية من الاردنيين من اصل فلسطيني او تحويل البطاقات الصفراء الى خضراء بانها »مسمار في نعش التنمية السياسية« موضحا ان رئىس الوزراء فيصل الفايز اعتبر هذه الاجراءات »ظالمة«.

وقال ابو الراغب ، في حديث مع »الدستور« ان وزارة الداخلية تماطل منذ ثمانية اشهر في انهاء هذا الملف، معلنا ان كتلة الحركة الاسلامية في مجلس النواب تدرس خيارات التعامل مع هذه القضية ومن ضمنها الخيار القضائي.
وكشف ابو الراغب النقاب، ان الكتلة تدرس حاليا ترشيح احد اعضائها لانتخابات رئاسة مجلس النواب للدورة العادية الثانية المقبلة، لافتا الى ان الاتفاق المبرم مع كتلة »المجالي« لم يتم تنفيذه، وانه يخضع حاليا للتقييم داخل كوادر الحزب وقواعده.
واتهم المحامي ابو الراغب حسب رأيه نقيب المحامين حسين المجلي »بالمزاودة« على مجلس النواب، في معرض رده على مبادرة اللجنة القانونية في مجلس النواب، التعاون مع النقابة في دراسة القوانيين المؤقتة حيث رفض مجلي ذلك.
ووصف اداء نقابة المحامين في المرحلة الحالية بالمغيب واعلن ان التيار الاسلامي سيدعم بقوة المحامي صالح العرموطي اذا ابدى رغبته في ترشيح نفسه لانتخابات نقابة المحامين المقبلة.