قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الشامي: ألقت مباحث الجيزة القبض علي محمود علي محمود "30 سنة" - عامل - لاشتراكه في قتل والده في منزلهما بأوسيم بسبب اعتدائه علي والدته بالضرب. كان اللواء محمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية. لأمن الجيزة قد تلقي بلاغا من آمال محمود سلامة "40 سنة" بمقتل زوجها في منزلهما بأوسيم.
ألقي رجال المباحث القبض عليها وتبين أن زوجها كان يعتدي عليها بالضرب لرفضه الموافقة علي زواج ابنته من جارهم المدرس. فتدخل ابنه العامل محمود وانهال عليه ضربا حتي سقط علي الأرض جثة هامدة.
كشفت تحقيقات حسام الجيزاوي وهيثم القط وكيلي أول نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف أحمد الرفاعي رئيس النيابة أنه عقب مقتل المجني عليه تركته زوجته وتوجهت لمحل البقالة الذي تمتلكه وهرب ابنه وتركا الجثة في المنزل طوال 24 ساعة وقام بتشغيل مروحة عليها حتي لا يصيبها العفن.
أكدت الزوجة في التحقيقات أن زوجها مريض بالقلب وأن ابنها لم يعتد عليه بأي شيء. وأن ما حدث بينهما كان مشاجرة عادية..قال الابن إنه فوجيء بسقوط والده علي الأرض جثة هامدة فخاف وهرب.. وتركوا الجثة تحت المروحة 24 ساعة حتي لا يصيبها العفن وهم في حيرة لا يعرفون ماذا يفعلون حتي تم القبض عليه.