قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


ساري الساري من الرياض: أكد مدير سجون المنطقة الشرقية السعودية العميد محمد مسفـر النفيعي عدم هروب 4 سجناء مدانين في قضايا قتل ومخدرات صدرت بحق اثنين منهم أحكاما بالقصاص وآخرين بالسجن 15 عاماً وذلك في أول أيام عيد الأضحى وهو ما أشيع بين أوساط الناس.

وأشار العميد النفيعي "إلى أن سجن الدمام الذي يقضي فيه 1200 سجين مدد أحكام صادرة بحقهم يتمتع بحراسات أمنية مشددة، كما أن السجناء قضوا العيد في السجن وسط إقامة احتفالات من إدارة السجن بالنزلاء دون حدوث أي مشكلات كما تردد".

ومن جهة ثانية تمكن موقوف في شرطة جنوب الدمام في قضية تعاطي مسكرات واعتداء على مواطنين من الهرب أثناء وجوده في مستشفى الدمام المركزي مساء أول من أمس، في حين تم القبض على الموقوف الهارب من مستشفى الملك فهد في الهفوف مساء أمس الأول بعد مضي يومين من هروبه.
وأوضح مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز الوطبان في تصريح خاص نشرته صحيفة" الوطن" السعودية الصادرة اليوم الاثنين" أن موقوفا في شرطة جنوب الدمام يبلغ من العمر (28 عاماً) تمكن مساء أول من أمس من الفرار أثناء وجوده في مستشفى الدمام المركزي لتلقي العلاج، حيث تم إلقاء القبض عليه قبل ثلاثة أيام في قضية تعاطي المسكرات والاعتداء على عدد من المواطنين" مشيراً إلى" أن البحث عنه لا يزال جارياً للقبض عليه والتحقيق معه لمعرفة أسباب هروبه.

كما تمكنت السلطات الأمنية في محافظة الإحساء من القبض على موقوف في قضايا أمنية وسرقة أسطوانات الغاز بعد هروبه من مستشفى الملك فهد بالهفوف بعد إصابته في حادث مروري بيومين.

وكانت الدوريات الأمنية قد اشتبهت مساء الأربعاء الماضي في مواطن واتضح أنه لا يحمل إثبات هوية وتم تسليمه إلى مركز شرطة العيون وبعد التحقيقات اتضح أنه الشخص الهارب والذي تبحث عنه السلطات الأمنية.

في حين أوضح مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالعزيز البعادي أن أي موقوف عند مراجعته للمستشفى يكون برفقة "خفراء " يُحدد عددهم حسب نوع الجريمة التي ارتكبها الموقوف.