بوتين يودع الرئاسة بطريقته الخاصة
الإغراء السياسي على الطريقة الروسية

الصورةالتي أذهلت الروسيات
بلقيس دارغوث من دبي: عندما يقرر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اتخاذ اجراءات ما، فإنه يذهب إلى أقصى الحدود لتنفيذها، ربما هذا هو الأسلوب الروسي في التعاطي مع الأمور، فالبرد القارس في بلاده دفعه هذه المرة إلى اتخاذ إجراء من شأنه رفع درجة حرارة المواطنين ،وليس المواطنات علما أن أكثرية الناخبين من الرجال. وبعد إعادة نظر في هيكلية حزبه قبل انتهاء ولايته في مارس المقبل لاحظ بوتين غياب عنصر الجمال فقرر أن يعين واجهة من السيدات ليعطين انطباعا جميلا عن روسيا الجميلة بنظره.

ورغم أن التقارير الصادرة من روسيا لا تشير ما إذا كان الرئيس قد أجرى شخصيا مقابلات التوظيف، لكن القاسم المشترك الذي يجمع بين المختارات وميوله الرياضية يلمح إلى هذا الاحتمال، فمعظمهن رياضيات سابقات محترفات ظهرن عاريات أو شبه عاريات على صفحات مجلات روسية. وبعد أن اشتكى بوتين من نقص الوجوه الجميلة في حزبه الحاكم فما كان من أنصاره إلا أن سارعوا لتصحيح الخطأ و ملئ هذا النقص.

ألينا كبايفا
ومن ضمن المنضويات الجدد تحت لواء الحزب الحاكم راقصة الباليه سفتلانا زاخاروفا والتي أبهرت معجبيها بصور شبه عارية على مجلة بلاي بوي.وعن ذك قالت سفيتلانا quot;جميل أن يشعر المرء أنه مثير جنسيا، قد يدفع هذا الأمر بعض الناس لتغيير مواقفه!quot;.

ومن الرعية التي انضمت لبوتين واللاتي أصبح يطلق عليهن إسم quot;جميلات بوتينquot; سفيتلانا خوركينا الحائزة على 7 ميداليات في الألعاب الأولمبية في الجمباز. يذكر أنها اثارت زوبعة أيضا في ما مضى لظهورها عارية على إحدى المجلات.

أما سفيتلانا زرورفا ،35، اللاعبة السابقة في رياضة التزحلق على الثلج، فاحتشمت في إحدى الصور المنشورة لها على مجلة مغطية صدرها بحذاء التزحلج.. وقالت بحياء quot;اخترت دخول المعترك السياسي للترويج للشباب والرياضة.. فالشباب هم المستقبلquot;.

سفيتلانا خوركينا
ألينا كبايفا،24 عاما، راقصة محترفة سبق ونشرت لها صور نصف عارية في معطف فرو. أما ناتاليا كاربوفيتش ،35 عاما، لاعبة ملاكمة وحارسة شخصية فتعرت في إحدى صورها من كل شيء إلا كفوف الملاكمة. يذكر أن بوتين سيتخلى عن سدة الرئاسة في مارس المقبل لكنه سيبقى في قلب الحياة السياسية الروسية. وكان بوتين أثار زوبعة بين نساء روسيا عندما كشف عضلات صدره في صورة أثناء رحلة صيد إلى سيبيريا.