quot;إيلافquot;: في ديجيتال quot;إيلافquot; غدا نتناول الهدف من جولة الرئيس الباكستاني برويز مشرف الاخيرة في أربع عواصم اوروبية حيث حرص على بناء صورة جديدة لباكستان وله شخصيا والعمل على اقناع الجميع بانه ينوي عقد انتخابات حرة ونزيهة وازالة جميع الشكوك المتعلقة بذلك وبالقيود المفروضة على الاعلام وكذلك اخفاقه الذريع في اخماد جذوة النار التي يشعلها من يصفهم بالجهاديين.

وفي لقاء مع quot;إيلافquot; أكد النائب عن حركة (فتح) وليد عساف أن الوضع الفلسطيني الداخلي لا يسير باتجاه الوفاق، داعياً إلى ضرورة إنهاء الاحتراب بين حركتي فتح وحماس، ووضع إستراتيجية موحدة لإفشال المخططات الإسرائيلية، وتحقيق اختراقات في المسار السياسي.

ومن العراق كشفت القوات الاميركية عن أسرار عمل طائراتها بدون طيار لملاحقة المسلحين والكشف عن العبوات الناسفة عبر الاقمار الصناعية ومسح ساحات المعارك قبل ارسال الجنود اليها من خلال 361 طائرة من هذا النوع في العراق وحده قامت خلال الاشهر العشرة من العام الماضي بحوالي 300 الف ساعة طيران.

وفي قسم الاقتصاد عضو مجلس الشورى السعودي يكتب لـ quot;إيلافquot; حول بدل المعيشة الذي أقره مجلس الوزراء وعن ردة فعل العاملين الحكومين الذين كانت طموحاتهم أكبر من ذلك،وما أثر هذا القرار على التضخم.

وفي قسم الرياضة، تنشر quot;إيلافquot; حوارا خاصا مع المدرب الصربي نيبوشا مدرب أهلي جدة السعودي، الذي تحدث فيه عن بعض الأمور التي تخص ناديه، وكذلك ننشر عن الدوري العراقي الذي دخل مراحله الحاسمة، وايضا عن تتويج اليابان بكأس دورة الصداقة الدولية، وفوز السعودية على لوكسمبورغ استعدادا لتصفيات المونديال، وايضا ننشر عن حرمان بكهام من خوض مباراته ال 100،واستبعاد تريزغيه من المنتخب الفرنسي، وعودة بالاك لصفوف المنتخب الألماني، وأخيرا فيكتوريا بيكهام عارية لأغراض إنسانية.

bull;ديجيتال quot;إيلافquot; تنطلق الساعة 5 بتوقيت غرينتش
bull;رابط الجريدة:

http://www.d-elaph.com/Paper/chooseDate.asp?s=1280