إتفاقية تعاون بين إيلاف ومؤسسة محمد بن راشد
quot;شباب المستقبلquot; على صفحة إيلاف قريبًا

استئناف المنح المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لأول مرة في معرض فرانكفورت للكتاب

مؤسسة بن راشد تقدم مئة ألف كتاب لأطفال العرب

باولو كويللو يزور جناح مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في فرانكفورت

مروة كريدية من دبي: في مبادرة تعكس الدورالتكاملي بين المؤسسات الثقافية والاعلام، وقّعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم إتفاقية تعاون إعلامي مع جريدة إيلاف الإلكترونية، يتم بموجبها إطلاق صفحة جديدة على موقع إيلاف الالكتروني تحت عنوان quot;شباب المستقبلquot;، وتهدف إلى بناء وتعزيز القدرات المعرفية العربية، وتقديم جيل جديد من القيادات الشابة القادرة على التطوير الإيجابي بما يدعم توجهات التنمية الشاملة في المنطقة.

وقد وقّع الإتفاقية كلّ من نائب المدير التنفيذي للمؤسسة ياسر سعيد حارب والمدير الإقليمي لإيلاف في الخليج محمود يوسف العوضي، وذلك في مقر المؤسسة في دبي وبحضور مسؤولين من الطرفين. وقد أعرب حارب عن تقديره لجهود الاعلام وتميز إيلاف في ميدان الصحافة الالكترونية في عصر تكنولوجيا المعلومات معتبرًا ان هذه الاتفاقية جاءت ثمرة للعمل التكاملي بين المؤسسة وايلاف، بما يعزز رسالة المؤسسة الثقافية ودورها في تنمية القدرات المعرفية ، والاستفادة من خبرات quot;ايلافquot; في مجال الإعلام الرقمي.

من جهته فقد أكدّ العوضي أهمية الدور الايجابي لوسائل الاعلام في نقل المضامين الثقافية، موضحًا أن الصفحة الجديدة تستهدف اكبر شريحة من القراء لا سيما فئة الشباب. وكان عثمان العمير رئيس مجلس إدارة ايلاف قد تباحث في وقت سابق مع مسؤولي المؤسسة في سبل التعاون المطروحة ومجريات الاحداث الثقافية وسبل تفعيل انجازات المؤسسة المتمثلة، بقطاعاتها الثلاثة: قطاع الثقافة، قطاع ريادة الأعمال وفرص العمل، وقطاع المعرفة والتعليم.