قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
أطلق الصحافي اللبناني سامي الحاج موقعاً علي الانترنت اسمه دنيا الصحافة. والموقع يعتمد التنويع في حدمته المعلوماتية - الاخبارية التي يوفرها لمتصفحيه بلا مقابل ويركز باهتمام علي كل ما يعني العالم العربي والشرق الأوسط من الجوانب السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية ويغطي أهم ما يتعلق بها من أخبار كما يكرس جزءاً من اهتمامه للتعليق علي الأحداث ومحاولة تحليلها من موقع مستقل.
ويعطي الموقع أخباراً ومتابعات ومقالات ومواضيع تشبه ما تقدمه مواقع صحافة العرب علي الانترنت. الا أن الحاج يحاول اعطاء موقعه لمسة من التميّز عبر تقديم زوايا تنظر الي عالم الصحافة وصناعة الأخبار من الداخل. وموقعه أشبه بمنصة لقاء للصحافة العربية.
ويختار الموقع مقالات من جرائد ومجلات عدة، ويوصل القراء الي مواقع صحافية عبر وصلات تنقلهم الي المقال أو الي مصدره.
وفي رأس الصفحة الأولي، وصلات لمواقع وكالات الأخبار المعروفة، اضافة الي وصلة الي موقع شبكة سي أن أن للتلفزة علي الانترنت.
وحسب اعلان على الصفحة الاولى للموقع فان ادارة "دنيا الصحافة" ترغب في شريك ممول لموقعها للمساعدة على عملية التطوير الجديدة للموقع وتفضل أن يكون الشريك مؤسسة صحافية أو إعلامية مع العلم أن دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع التطويري جاهزة ويمكن بحثها مع من يرغب في المشاركة.