&
ايلاف- لطالـما كان ميك جاغر زوج جيـري هول السابق من يثار من حوله البلبلة والثرثرة، لكن بعدما ذهبت جيـري إلـى سفاري، غرب أفريقيا،& مع صديقها الـجديد تيم أتياس السبت الماضي، أصبحت عارضة الازياء السابقة هي المادة الدسمة للشائعات.
جيـري التـي ولدت فـي تكساس وانفصلت ليس من مدة بعيدة عن زوجها الـمخرج جورج وود، شوهدت أخيـراً فـي لندن مع تيم البالغ من العمر 35 سنة وهو، رغم سنه اليافعة، يملك رصيدا بالملايين& الى جانب
كونه نـجم مـجلة "Playboy".
يشار الى ان الثنائي فور عودته من افريقيا نظم حفلة في منزل تيم في نوتينغ هيل غرب لندن. منا شوهدا في نوبو يتناولان العشاء الاربعاء الماضي ليؤكد صديق لهما بانها في غاية السعادة معا.
وأفاد مصدر مقرَّب من الإثنيـن:"إنـهما لا يفترقان ابدا.. هي كل مـا يتحدث عنه تيم وقد قابلت جـميع أصدقائه وهم يـجدونـها ساحرة..& لقد انـخرطت بالأجواء بشكل جيد، يبقيان مع بعضهما ليلاً نـهاراً"".
كما أعربت الـمصادر أن تيم لـم يكن يومـاً رجل لإمرأة واحدة إنـما منذ أن التقى بالعارضة جيـري تغيَّر مـجرى حياته وغيَّر عاداته.

لا يـحب التحدث عن علاقته بـجيـري، لافتا الى"أنـا رجل بسيط وذوقي بسيط، أحافظ على خصوصية حياتـي الشخصية، لذا لن أصرِّح& بأي أمر يتعلق بالعلاقة التـي تربطنـي بـجيـري".
ومـما يثبت أقوال تيم هو مـا أفادت بـه والدته حيـن
قالت:"نعم أنـا أعرف بشأن جيـري هول، لقد أخبـرنـي ولدي عن علاقتهما ولكن لا يـمكننـي أن أعلِّق على الـموضوع لأن تيم لن يشّجع الفكرة أبداً".
وجيري انفصلت عن زوجها نجم فرقة رولينغ ستونز، ميك جاغر، بعدما أصبح هذا الأخيـر والداً لطفلٍ من العارضة البرازيلية لوسيان موراد، إنـما بقيت الصداقة تـجمع بينهما& اذا ان جيري اكدت بأن سن ميك لا يناسبها.