قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
جاغر في الحفل
ايلاف- أقام ميك جاغر مساء الخميس بالتوقيت المحلي، صباح الجمعة بتوقيت غرينيتش، حفلة موسيقية بمناسبة اصداره ألبومه المنفرد "غوديس إن ذا دور واي".
وقدم قائد فرقة "رولينغ ستونز" أغنياته الـ"سولو" يؤديها على مسرح "أل راي" في لوس أنجليس بحضور 700& شخصية بارزة، في انتظار طرح الالبوم بالاسواق الثلاثاء المقبل.
من ابرز الحاضرين المغنية الكولومبية شاكيرا، نجمة هولوود اليسيا سيلفرستون، عضو فرقة "باك ستريت بويز" جي. ماكلين. ميك جاغر الذي تلقى صفعة خفيفة من العائلة المالكة البريطانية لعدم منحها له حتى الآن أي من درجات الامتياز الملكية التي يطمع اليها جميع أبناء أمتها، لم يمنعه ذلك من المضي في تقديم المزيد من الابداعات. وفي حين يتفاخر بول ماكارتني وإلتون جون بلقب "سير" الذي يعطى عادة للفرسان، وادراج اسماء افراد فرقة البيتلز بين طلبة المملكة البريطانية قبل عشر سنوات، يبقى جاغر دون لقب.. ما يسبب له الغضب.
اليسيا سيلفرستون
شاكيرا
يذكر أنه يعرض& يوم الثلاثاء المقبل فيلما وثائقيا لجاغر(58 عاما) مدته ساعة يسخر فيه من موضوع عدم تكريم بريطانيا له& ليأتي ذلك قبل فترة قصيرة من الموعد المقرر للقائه بالأمير تشارلز. كما يتضمن الوثائقي نظرة الى حياة جاغر الجديدة في مجال انتاج الأفلام.. ومقتطفات عن بونو، ليني كرافيتز، بيت تاونشيد ووايكليف جين الذين شاركوا& في الألبوم. ويبث وثائقي "بيينغ ميك" في بريطانيا والولايات المتحدة على شاشة "آي بي سي" في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) تزامنا مع تاريخ طرحه البومه المنفرد في الاسواق.
وأعلن جاغر عن ألبومه الجديد على موقع له على الويب لافتا الى ان "هذه الأغنيات شخصية جدا أغنيها مباشرة لكم، والمميز بهذا الألبوم أنه أبقى على الفكرة الأساسية.. إذا أردتم يمكنكم أن تغنوا هذه الأغنيات في المطبخ مع أو من دون غيتار، فالألبوم عبارة عن شخص مع غيتاره يغني لحنا، إنه يخص الأغاني ومعاني صاحبها، ويحتوي على مزيج من الأغاني الرومانسية وبعض الأغاني التي تطال الناحية الروحية".
جي ماكلين وساره مارتن