&
أنزلت إلى الأسواق مؤخراً اللعبة الكمبيوترية الجديدة (ذيس إيز فوت بول 2002) This Is Football 2002 المصممة خصيصاً لنظام (بلاي ستايشن 2) PlayStation 2، وهي توفر متعة كرة القدم الحقيقية والشاملة.
توفر اللعبة التي أطلقتها (سوني الخليج) Sony Gulf للمستخدم تجربة فريدة فلا تقتصر اللعبة على وجود أسماء للاعبين معروفين، ولكن هنالك تفاصيل دقيقة ومتحركة لوجوه أكثر من 250 نجما من نجوم كرة القدم العالميين. هذا إضافة الى العديد من المزايا الفريدة الأخرى لهذه اللعبة التي ستجعل اللاعبين يستمتعون بها الى أقصى درجة ممكنة.
وما يزيد الأمر إثارة في اللعبة الجديدة هو قدرتها على نقل من يلعبها الى جو اللعبة الواقعي وكأنه في ملعب كرة قدم كبير. وكل هذا يترافق مع نشر الأعلام والرايات والأشرطة الورقية والشعلات المستخدمة في اللعبة والتي نراها عادة في مباراة حقيقية. أما المتفرجون في الملعب فسيكونون مفعمين بالحركة وسوف يعبرون عن تفاعلهم مع اللعبة حسب سير المباراة على أرض الملعب.
يقوم المشجعون في هذه اللعبة بالوقوف على المدرجات والتشجيع إبتهاجا بتسجيل فريقهم هدفاً بينما يبقى مشجعو الفريق الخصم صامتين في يأس. وسوف تعكس كل مباراة الجو الرائع للبلد المضيف مع أهازيج رائعة تعزز الشعور الحقيقي بالمباراة.
أما تصاميم الملاعب والمدرجات في (ذيس إز فوتبول 2002) فقد أوكلت إلى فريق مصممي (ستاد سيدني) الأولمبي والعديد من الملاعب الشهيرة الأخرى مثل ستاد (كارديف ميلينيوم) Cardiff Millennium و ستاد (بولتون ريبوك) Bolton Reebok.
أما حركة اللاعبين فقد تم تحسينها بأسلوب حركي جديد كليا. ويشمل هذا الأسلوب سلسلة من الحركات الأساسية مثل التمرير والمراوغة وحراسة المرمى.
وبخلاف الألعاب الأخرى التي تتميز بالتعقيد فان اللعبة تتسم بالسلاسة والحركات الذكية على أرض الملعب، ما يغني تجربة اللعب ويعزّزها ويجعلها متعة لا مثيل لها، وهي تضم جميع مباريات الدوري العالمية والبطولات الدولية بحيث يمكن لعب المباريات الواحدة تلو الأخرى مثل مباريات الدوري أو التصفيات.