قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله& - دعا مسؤولون في منظمة "يهود للسلام في فلسطين واسرائيل" اليهودية الاميركية السبت وفي ختام لقاء مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات اسرائيل الى الانسحاب من الضفة الغربية وقطاع غزة بما فيها القدس الشرقية.
&وقال جوشوا روبنر مدير المنظمة للصحافيين "لقد اكدنا خلال اللقاء مع الرئيس عرفات على ضرورة انهاء الاحتلال العسكري الاسرائيلي للضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشرقية كخطوة نحو تاسيس سلام عادل بين اسرائيل وفلسطين".
&وهي المرة الاولى التي يلتقي فيها يهود اميركيون الرئيس الفلسطيني منذ اندلاع الانتفاضة قبل نحو 15 شهرا وفي الوقت الذي يخضع فيه عرفات لضغوط اميركية كبيرة لوقف الانتفاضة.
&وقال روبنر تعقيبا على قطع رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون الاتصالات مع الرئيس الفلسطيني "عرفات هو الرئيس الشرعي المنتخب من قبل الفلسطينيين وهو الشريك الوحيد الذي يتوجب على اسرائيل التفاوض معه".
&وقالت المنظمة في بيان وزعته على الصحافة ان مهمتها تهدف الى "التاكيد للاسرائيليين والفلسطينيين ان هناك تناميا متزايدا في اوساط اليهود الاميركيين الذين يؤيدون التوصل الى سلام عادل جنبا الى جنب مع حرية وكرامة وامن الجميع".&واستنادا الى اعضاء في الوفد فان منظمتهم تضم الاف الاعضاء والمناصرين في الولايات المتحدة.