يعرض موقع "مان بيف" (manbeef) على شبكة الانترنت أفضل الاصناف من اللحوم البشرية الحقيقية ويعرضها للبيع على هواء النت.
ومان بيف شركة امريكية مشروعة من الناحية القانونية تعمل في واضحة النهار. تم تأسيسها عام 1982 كفكرة قد تواجه النجاح او الفشل لكن وبفضل بيعها ل"أفضل الاصناف" من اللحوم البشرية توسعت خدماتها عبر العالم وتجاوزت الحدود الامريكية الى 15 بلدا عالميا.
وتشتغل مانبيف في تعاون تجاري مكثف مع العديد من الشركات الوسيطة التي تزودها بمادة اللحوم البشرية "الطازجة"، اذ ترفض مانبيف حفاظا على سمعتها كل جثة بشرية تجاوز عمر صاحبها الأربعين سنة بل تفضل عنها جثث شابة.
وتضع الشركة قيودا على عملية بيع اعضاء البشر منها ضرورة التسجيل أولا كاعضاء في شبكة ىكلي اللحوم البشرية ثم الدخول في مرحلة البيع بالموعد نظرا للطلبات المكثفة التي يتلقاها الموقع من اكلة لحوم البشر، دون ان ننسى ان الأسعار مرتفعة جدا انسجاما مع ندرة المطلوب.
واذا كانت مواقع الانترنت تعج بآلاف الوصفات الغذائية الممثلة لطقوس شعوب العالم الغذائية، فان موقع مانبيف يقدم وصفات استثنائية تخص هذه المرة بني الجلدة من بني البشر.
فمن "شوربة الدم بعظام الصدر" الى "قلب الانسان المحشي" ثم "ريش البشر" ومرورا ب"سندويتش كفتة الرجل الضعيف"...يتفنن الموقع في ابراز مواهب خارقة في تصنيع اطعمة اساسها لحوم بشرية "طازجة" كما يعاود التاكيد على ذلك موقع مانبيف.
كما يوفر الموقع خدمة التسليم بالبيت وبذلك يكلفك عناء التنقل أخي آكل لحم البشر.