ناهض الرديفي من لندن:هاجم النجم مات ديمون بطل سلسلة افلام quot;بورنquot; (Bourne) سلسلة افلام جيمس بوند ووصفها بانها تعيش في الماضي، اي السنوات التي شهدت انطلاقها، وهي عقد الستينات من القرن الماضي،النجم الذي كان يتحدث من لندن -معقل سلسلة جيمس بوند- تحدث ان شخصية جيمس بوند مازالت عالقة في تلك السنوات وقيم عقد الستينات. النجم اضاف quot;ان شخصية بوند هي شخصية امبريالية تقتل الناس ثم تضحك على مقتلهم وتبدا بعد ذلك في شرب المارتينيquot;.

مات ديمون منفيلم بورن

هجوم مات ديمون جاء متوقعا خاصة ان سلسلة افلام quot;بورنquot; اصبحت المنافسة الوحيدة لسلسلة افلام جيمس بوند، حيث حقق الجزئيين الاولين من سلسلة quot;بورنquot; (The Bourne Identity، Bourne Supremacy) ارباح تجارية تقارب 550 مليون دولار في عروضهما حول العالم، فيما حقق الجزء الثالث والذي بدات عروضه قبل اسابيع المركز الاول اثناء عروضه في امريكا.
النجم quot;مات ديمونquot; وصف شخصية سلسلة افلام quot; Bourne quot; بانها شخصية واقعية وفية الى خطيبته التي قتلت في بداية الجزء الاول وانه لا يتوقف على التفكير فيها quot;، مات ديمون تحدث ايضا quot;ان الشخصية تشعر بالذنب على القتل الذي تقوم فيه بالسلسلة quot; في اشارة الى شخصية جيمس بوند التي لا تشعر باي ذنب على ما تقترفه.
مات ديمون لا يستبعد ابدا ان يعود الى السلسة في جزء رابع اذا وافق المخرج البريطاني quot;باول غرينغراسquot; (Paul Greengrass) على انجاز جزء جديد من السلسلة، المخرج quot; باول غرينغراس quot; هاجم ايضا سلسلة جيمس بوند وقال quot; ان سلسلة بورنو ليست قائمة على ارتداء ملابس راقية او ركوب سيارت فارهة بل هي محاولة للوصول الى الحقيقة وليس البقاء على السطحquot;.

دانيال كريغ من فيلم كازينو رويال
سلسلة افلام quot;بورنquot; بدات في عام 2003 وبدات في جذب الانظار لها في العالم كله بسبب الاثارة المبتكرة التي تتضمنها هذه السلسلة.فيما بدات سلسلة جيمس بوند عام 1962 وقام ببطولتها مجموعة مجموعة كبيرة من النجوم الذين ادوا دور العميل البريطاني السري.
نجم جيمس بوند الاخير الانكليزي quot;دانيال كريغquot; (Daniel Craig) والذي مثل الجزء الاخير من السلسلة في العام الماضي وصف بانه الوجه الجديد للسلسلة الذي يناسب هذا العصر، فيلم quot;كازينو رويالquot; (Casino Royale) حقق ايضا اربحا تجارية هائلة وصلت الى 600 مليون دولار مما يجعله متفوقا على كل افلام الاثارة الموجودة الامر الذي سوف يشعل التنافس بين هذه الافلام ونجومها!