لوس انجليس:تصدر الفيلم الكوميدي الجديد quot;أنا ومارليquot; Marley amp; Me ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز الى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 37 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول أسرة تتعلم دروسا مهمة في الحياة من الكلب الذي يربوه ويتسم بأنه ودود لكنه في الوقت نفسه شقي ومصاب باضطراب عصبي.والفيلم من اخراج ديفيد فرانكل وبطولة اوين ويلسون وجنيفر انيستون واريك داين وكاثلين ترنر والن اركين وناثان جامبل وهايلي بانيت.وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد quot;حواديت قبل النومquot; Bedtime Stories حيث حقق 28.1 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول سكيتر برونسون وهو عامل في فندق تتغير حياته عندما تتحول حكايات ما قبل النوم التي يرويها لابنة اخته وشقيقها الى حقيقة بشكل سحري.والفيلم من اخراج ادم شانكمان وبطولة ادم ساندلر وجناثان برايس وريتشارد جريفيثس وجاي بيرس وكيري راسل وجوناثان مورجان هايت ولورا ان كسلينج وكورتني كوكس.

من فيلم quot;أنا ومارليquot;
وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد quot;حالة بنجامين بوتونquot; The Curious Case of Benjamin Button حيث حقق 27 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم - وهي مستوحاة من قصة للكاتب اف. سكوت فيتزجيرالد ترجع للعشرينات - حول بنجامين بوتون الذي يولد وعمره ثمانون عاما في ظل ظروف غير عادية ويتقدم في السن بشكل عكسي مما يكون له نتائج عجيبة.
الفيلم من اخراج ديفيد فينتشر وبطولة براد بيت وكايت بلانشيت وجوليا اورموند ودونا دوبلانتير.
وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد quot;فالكيريquot; Valkyrie حيث حقق 21.5 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم - وهو مستمد من أحداث واقعية - حول مخطط أعده مجموعة من الضباط الالمان البارزين أثناء ذروة الحرب العالمية الثانية لاغتيال الزعيم النازي ادولف هتلر والسيطرة على الجيش من أجل انهاء الحرب. وحصلت العملية التي باءت بالفشل على اسم كودي هو quot;فالكيريquot;.
والفيلم من اخراج بريان سينجر وبطولة توم كروز وكينيث براناج وبيل نايي وتوم ويلكنسون وكاريس فان هوتن وتوماس كرتشمان.
وتراجع من المركز الاول الى الخامس الفيلم الكوميدي quot;موافق دائماquot; Yes Man حيث حقق 16.5 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول موظف في بنك يعاني مشاكل شخصية ومهنية. وبعد حضوره منتدى عن مساعدة الذات يقرر الموافقة على أي أفكار أو طلبات تقدم اليه لمدة عام كامل وهو ما يقود الى مواقف كوميدية ودرامية على السواء.
والفيلم من اخراج بايتون ريد وبطولة جيم كاري وزوي ديشانل برادلي كوبر وجون مايكل هجينز وداني ماسترسون وساشا الكسندر ومولي سيمس.