محمد عبد العزيز من القاهرة:أقيم يوم الثلاثاء الماضي العرض الخاص لفيلم quot;احنا اتقابلنا قبل كدهquot; في حفل شهد حضور إعلامي قليل مقارنة بهذا النوع من الحفلات الذي أقيم مسبقا، وقد حضر الحفل أبطال الفيلم نيلي كريم وآسر ياسين وعمرو ممدوح وكارولين خليل، بالإضافة لمؤلفة الفيلم نادين شمس، ومخرجه هشام الشافعي، والمنتج كريم جمال الدين.
الفيلم كان قد بدأ تصويره شهر سبتمبر الماضي في حفل افتتاح استثنائي يمثل عودة ستوديو مصر للإنتاج من جديد، وتدور أحداث quot;إحنا اتقابلنا قبل كدهquot; حول سارة التي تكتشف خيانة زوجها لها يوم عيد زواجهما في شقتهما، فتتركه وتذهب لصديقتها التي تعيش حياتها وفقا لآرائها الشخصية، فتحب طيار وتعيش معه، ولكنها ترفض الزواج منه بسبب اعتقادها بأن الزواج يدمر مشاعر الحب، تلتقي سارة بعازف ساكس وتشعر بانجذاب إليه، وهو أيضا يشعر بنفس الشعور، فيترك حبيبته المطربة في فرقة الباند التي كونها، ويخرج معها، ولكن سارة لا تستطيع خيانة زوجها بالرغم من رغبتها في ذلك كي تشعره بالألم، فتطلب منه الطلاق.

من الفيلم

الفيلم لم ينل إعجاب الجمهور بسبب المط الطويل وإيقاعه البطيء، وهو الأمر الذي وصل إلى مشادة كلامية في أحد صالات العرض، حين استهزأ أحد الحضور من الفيلم بصوت عال أثناء العرض، فردت عليه امرأة ndash; لم نعرفها بسبب الظلام ndash; وطلبت منه أن يخرج ليعبر عن آرائه الشخصية خارج صالة العرض.
نيلي كريم في العرض الخاص قالت إن الفيلم مختلف عن كل الأفلام التي عرضت عليها، ولذلك فإنها وافقت على العمل فيه بغض النظر عن أن صانعي الفيلم كلهم لأول مرة، مضيفة أنها تؤدي في الفيلم شخصية سارة التي تحب يوسف وتتزوجه بعد الدراسة، ولكنها تكتشف خيانته لها، وتنجذب هي عاطفيا إلى شخص آخر يعمل معها، ولكن هذا التجاذب لا يصل إلى حد الخيانة، وتقول إن السيناريو يقدم أشخاصا حقيقين نقابلهم في أماكن عدة.
أما آسر ياسين الذي يعتبر الحسنة الوحيدة في هذا الفيلم نظرا لآدائه التمثيلي الجيد فقد أكد أن هذا الفيلم قد منحه الفرصة لإثبات قدراته التمثيلية، وهو سعيد جدا بآدائه لهذه الشخصية التي أظهرته للجمهور بشكل جيد، وقد أضاف آسر أنه في انتظار عرض فيلم quot;زي النهاردةquot; الذي انتهى من تصويره مؤخرا.

حسن حسني من الفيلم
فيلم quot;احنا اتقابلنا قبل كدهquot; طالب منتجه أن يعرض للكبار فقط، فبالرغم من أن الرقابة المصرية لم تعترض على الفيلم أو تشترط عرضه للكبار فقط، إلا أن صناعه وجدوا أن أفكار الفيلم لن يستوعبها صغار السن.
الفيلم يشترك في بطولته أيضا النجم حسن حسني، والذي كعادته لم يحضر العرض الخاص لفيلمه، ويقوم فيه بدور quot;خياطquot; لملابس نسائية، ويلتقي بسارة وتنشأ بينهما علاقة أبوة، وتستشيره في الكثير من أمورها، والدور يعتبر مفاجأة للجمهور حيث لم يعتادوا على حسن حسني في الأدوار الدرامية الجادة.
[email protected]