اعلنت الهيئة العربية للمسرح في الشارقة عن اسماء لجنة المشاهدة والاختيار للعروض المسرحية التونسية المؤلفة من الفنانين بسمة الفرشيشي ورؤوف بن عمر ولسعد بن عبدالله.

وقال بيان صادر عن الهيئة& امس&الخميس إن هذه اللجنة ستقوم بترشيح العروض التي ستتنافس أمام (اللجنة العربية التي ستعمل في الشارقة من 20 إلى 30 تشرين الثاني )، من أجل المشاركة في التنافس على جائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لأفضل عمل مسرحي عربي للعام 2015 والتي تجري مرحلتها النهائية ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الثامنة في الكويت في الفترة من 10 الى 16 كانون الثاني المقبل، والمشاركة في التنافس على دخول مهرجان المسرح العربي الدورة الثامنة، إذ أن المهرجان ومنذ نشأته لا جوائز فيه.
ولفت إلى أنه لا يوجد عدد محدود للترشيحات التي يمكن للجنة أن تقدمها، وأن ترشيح اللجنة للأعمال إنما هو تزكية لدخول المشاركات إلى مرحلة الاختيار العربية (المرحلة قبل النهائية) التي تجري في الشارقة من 20 إلى 30 تشرين الثاني والتي ستقوم بها لجنة عربية يعلن عنها في حينه حيث تختار هذه اللجنة الأفضل من العروض العربية المختلفة دون النظر إلى مسألة تمثيل الدول. واشار انه يحق لأعمال لم تشاهدها اللجنة أو لم تخترها اللجنة أن تتقدم بشكل حر إلى الهيئة العربية للمسرح مباشرة. وبين انه يحق للجنة تقديم ترشيح الأعمال من التي ستعرض حتى تاريخ انتهاء مهلة التقديم والمشار إليها في الإعلانات على أن تصل طلبات المشاركة والتسجيلات كاملة قبل العشرين من تشرين الثاني