شركة استثمار تستحوذ على مجمعات تجارية كبيرة في لندن



دبي

كشفت شركة /استثمار/التي تعد واحدة من الشركات الاستثمارية التي تتخذ من دبي مقرا لها عن استحواذها على مجمعين تجاريين كبيرين للمكاتب يقعان في لندن وعلى مقربة من مطار هيثرو الدولي والبوابة الخامسة الجديدة.

وتعرف هذه العقارات باسم /أفييتر بارك/في منطقة أديلستون ومركز كوزواي التجاري في منطقة ستينز وتم بيعهما من قبل العملاء/ديلانسي/مقابل مبلغ يزيد على 200 مليون جنيه إسترليني.

وتوقع ريتشارد أيه جونسون العضو المكلف بالإدارة في شركة/استثمار/أن تكون فوائد هذه المواقع عظيمة نظرا لقربها من بوابة المطار الجديدة إضافة إلى سهولة الوصول إليها كما توفر المزيد من فرص التطوير في قطاع أساسي من منطقة/ويسترن كوادرانت/التي تظهر الآن إشارات مقنعة على الانتعاش والنمو.

وتمتلك الشركة استراتيجية استثمارية واضحة في المملكة المتحدة تهدف من ورائها إلى الاستحواذ على مجموعة من الأصول ذات الجودة العالية في مواقع رئيسية لاسيما وأنها تعتزم تحقيق عائدات استثنائية من خلال الإدارة الفاعلة والتطوير.

وتعد استثمار واحدة من الشركات الاستثمارية التي تعود ملكيتها لمجموعة /دبي العالمية/التي تعود ملكيتها بالكامل لحكومة دبي وتمتلك استثمار مجموعة استثمارية تضم أكثر من 50 شركة ناجحة فيما تتجاوز قيمة استثماراتها 6ر2 مليار دولار .