quot;أمار سيتيquot; تطرح أراضي سكنية في الأردن

عامر الحنتولي من الكويت


أعلن عضو مجلس الإدارة في شركة 'أمار سيتي' الكويتية ياسر حنتولى أن شركته ستركز خلال مشاركتها في معرض العقار والاستثمار والبناء (معرض المعارض العقارية في الكويت) الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق ريجنسي بالاس خلال الفترة من 9 إلى 13 ابريل المقبل ، ان الشركة ستطرح مشروعين إسكانيين يحتويان على أكثر من 290 قطعة ارض سكنية تقع في بوابة المفرق الأردن .


وقال حنتولي ان شركته قامت مؤخرا بتحويل قطع أراض زراعية إلى سكنية بعد أخذ الموافقات اللازمة من قبل الحكومة الأردنية وبعد القيام بتنفيذ البنية التحتية للمشروع من كهرباء وماء وتعبيد شوارع وغيرها.


ولفت حنتولي إلى أن الشركة اختارت موقع المشروع بعد إعلان الملك عبدالله الثاني إقامة منطقة تنمية واقتصادية خاصة في محافظة المفرق ، حيث ان هذه المحافظة لها أهمية استراتيجية كبيرة في الأردن وذلك لكونها محطة رئيسية للوصول إلى 3 دول وهي العراق والسعودية وسورية. وأضاف قائلا إن المشروعين يحظيان بأهمية كبيرة كونهما سيطرحان في وقت أعلنت فيه الأردن عن إقامة ميناء بري ومطار شحن جوي في تلك المحافظة. وأضاف أن الشركة ستطرح أيضا من خلال مشاركتها في المعرض فللا وأراضي ومزارع وشققا سكنية في مناطق مختلفة في الأردن وستكون بأسعار تنافسية للغاية .