الحلقة الثالثة

ساب تكافل في شباك الهيئة
قبول الهاجري: هدوء، ومنظر جميل، مئات السيارات وآلاف البشر على مرمى النظر، من أعلى برج المملكة وعلى أنغام أغنية أصالة نصري quot;أد الحروف اللي فأسامي العاشقين بحبك، أد الثواني والدقايق والسنين بحبك، آآآه أد الحروف اللي فأسامي العاشقين بحبك، أد الثواني والدقايق والسنين بحبكquot;. الكل يغني فرحًا وطربًا، فبالأمس فعلها المحترم وأنقذ السوق بأكثر من 2 في المئة، والمثل يقول quot;ما يجبها الإ رجالهاquot;.


وكأن المؤشر quot;ضرب الودعquot; أوquot;رأى فيما يرى النائمquot; أن هيئة السوق المالية ستعلن بعد الإقفال، موعد طرح شركة quot;المملكة القابضةquot; للاكتتاب والذي حدد في العاشر من الشهر الجاري. quot;ما في مشكلة صديقquot; فهو خبر غرد به الطير، كعشرات الأخبار التي طارت ووقعت على رؤس الأقوياء. وهنا يجب التفكير جديًا في إعلان quot;ريد بلquot; (ريد بل بيعطيك جوانح) فلعلنا نتخطف الخبر وهوquot;طائرquot;.


في حلقة اليوم دراما جادة quot;فلكل مقام مقالquot;، quot;المحترمquot; سيوقع عقد إطلاق quot;المملكة السعوديةquot; إلى المرتبة رقم واحد في سباق العالمية عبرquot;المملكة القابضةquot;، فبعد النتائج المخجلة التي صنفت بها السعودية في أكثر من تصنيف عالمي، سيتيح لنا الأمير الوليد بن طلال التربع على quot;نمبر وانquot; عبر تقدمه في سباقquot;TOP 10 quot; سوري اقصد أثرياء العالم إلى المرتبة الأولى.


يعني يا quot;سنيورquot; كارلوس استمتع بنجاحك الذي حققته، وتفوقك على بيل غيتس، لكن تذكر أن quot;المحترمquot; الوليد بن طلال قادم على متن صاروخ quot;وقودهquot; الشعب السعودي الذي يقف معه قلبًا ونقدًا. يعني يا سنيور وعدنا الربع الثالث وبالكثير الربع الرابع، وتزغرد quot;هالة سرحانquot; وترقص quot;هيفا وهبيquot; وتقدم quot;حليمة بولندquot; الحفلة بدويتو quot;محمد عبدهquot; وquot;أحلامquot;، و SMS لـ quot;غيتسquot; لا تقارع المحترم في عقر داره.


quot;صدفة ومن بين كل الناس علقني، من يوم شفته وعيني جت في عينه،حسيت شيء في عيونه حيل يجذبني، لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينهquot;، لم يستطع quot;المحترمquot; مقاومة جاذبية السوق السعودية وأعلن أن السوق السعودي لم يبلغ مرحلة النضج بعد، لكنه على أي حال أكثر نضوجًا مما كان عليه في السابق. وأشار أنه كانت لديه الرغبة دائمًا لطرح جزء من الشركة، quot;شفتوا أن الرجال قصده شريفquot;، كما أنه لديه الرغبة في مساعدة بلده، لذلك قرر إجراء الطرح في السعودية وليس خارجهاquot;. يعني، وحفاظًا على الشعب، عفوًا quot;النقدquot; السعودي من quot;التهجينquot;، عفوًا quot;التهجيرquot; قرر الاستثمار في الداخل يعني quot;سمنا في عسلناquot;.


quot;وش في صوتك، ما في صوتي أي شيء، كنت ساكت،ونامت عيوني شويquot;، ما فيها شيء محترمنا أشغلته الدنيا وقصر شويتين مع بلده، يعني إحنا ننشغل حتى عن أنفسنا فلا تلومونه، المهم على ذمة quot;المحترمquot; أكد أنه حين استثمر في السوق لم يكن بقصد دعم السوق ورفع الأسعار، quot;الله يطول عمركquot;، ولكن لوجود فرص مجزية في السوق آنذاك، وقال إن بعض الشركات التي استثمر فيها كان مكرر الربح يتراوح بين 10 إلى 12 مرة فقط، وأكد انه بإعلانه مسبقًا عن نيته في الاستثمار وضع حداً للهبوط ليبدأ في الدخول في السوق والاستثمار.


المهم مبروك علينا الوليد ومبروك علينا العالمية،والأهم من هذا وذاك الأمان في ظل المملكة العملاقة،وترجع لنا الـ 78 في المئة المهاجرة من أمواله لتلتصق مع توأمها الآخر الـ22 في المئة، ولا لمبضع الجراح وفصل التوأم السيامي مرة آخرى.