دبي: دشنت شركة هيدر العقارية إحدى شركات التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من الإمارات مقرا لها مبيعات الوحدات التجارية في مشروع دانة مول بأبوظبي خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب دبي 2008 الذي تختتم أعماله اليوم 2008 بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال الدكتور سليمان الفهيم الرئيس التنفيذي لهيدرا العقارية ان المشروع يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لشركته التي تحرص على أن تقدم لمستثمريها والمستخدمين النهائيين أحدث تقنيات البناء باستخدام أحدث الأساليب العالمية ومفاهيم الأبنية الخضراء .

ويعد مشروع دانة مول في أبوظبي والذي تشرف على تطويره حاليا شركة هيدرا العقارية مجمعا أنيقا وحديثا للتسوق وهو جزء من مشروع دانة أبوظبي الذي تشرف على تطويره شركة القدرة القابضة في أبوظبي ويتألف المركز من خمسة طوابق من الوحدات التجارية ومحلات البيع بالتجزئة التي تقدم مجتمعا فريدا من نوعه مع إمكانية الوصول إلى وسط مدينة أبوظبي وصممت المكاتب بعناية لتلبية جميع احتياجات الأعمال عن طريق سد الفجوة بين العمل وأوقات الفراغ .

ويمتد مشروع دانة أبوظبي على مساحة تزيد على 185 ألف متر مربع ويعالج مشكلة ارتفاع الطلب من قبل سكان أبوظبي ومن المقرر أن يصبح مشروع دانة أبوظبي في غضون سنوات قليلة معلما من أبرز معالم المدينة بحيث يمثل مجتمعا حضريا يقع في قلب العاصمة .

جدير بالذكر أن مشروع دانة أبوظبي هو جزء من الخطة الطموحة لمدينة أبوظبي والتي تعرف بـ /أبوظبي 2030/ وهي خطة لتطوير مدينة أبوظبي التي ستوجه التخطيط ومشاريع التنمية العقارية خلال ربع القرن القادم.