دبي: أكّد رئيس مجلس إدارة quot;إعمار العقاريةquot; محمد علي العبار اليوم أن الشركة تتطلّع لتحقيق العديد من الإنجازات خلال العام المقبل، من خلال استكشاف مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة واعتماد استراتيجيات تنموية جديدة لمواجهة التحديات الكبيرة التي تفرضها الأزمة المالية التي تجتاح العالم اليوم.

وتوقّع العبار أن يواجه قطاع التطوير العقاري في العالم العديد من التحديات خلال العام المقبل، لكنه سيشهد في الوقت عينه الكثير من الفرص على مختلف الأصعدة.

وقال إن quot;إعمارquot; ستعمل على مواجهة تحديات الأزمة المالية العالمية بثقة راسخة، إذ ستركّز جهودها في المرحلة الراهنة للتأقلم مع متغيرات الواقع الاقتصادي على المستوى الدولي.

وشدّد العبار على أن سياسة الشركة التي تعمل على تنويع قطاعات الأعمال والتوسع الجغرافي تشهد نجاحا كبيرا.

ولفت إلى أن العام المقبل سيشهد نقطة تحوّل مهمة في المسيرة التطويرية للشركة من خلال افتتاح quot;برج دبيquot; الذي يعدّ أطول ناطحة سحاب في العالم، كما تخطّط لافتتاح مرافق جديدة تابعة لـ quot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، وفي مقدمها كل من فندقي quot;العنوان ـ دبي مولquot; وquot;العنوان ـ مرسى دبيquot;.

وحقّقت quot;إعمار العقاريةquot; خلال العام الحالي إنجازات مهمة، على رأسها، افتتاح quot;دبي مولquot; أحد أهم وأكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم، وافتتاح فندق quot;العنوان ـ وسط مدينة برج دبيquot;، أول الفنادق الفاخرة التي أطلقت تحت مظلة علامة quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; التجارية التابعة لـquot;مجموعة إعمار للضيافةquot;.

كما عزّزت إعمار محفظة مشروعاتها في قطاع الضيافة مع افتتاح quot;نادي مرسى دبي لليخوتquot; وقطاع مراكز التسوّق، من خلال افتتاح quot;مارينا مول مرسى دبيquot;.

ورسخّت الشركة حضورها على المستوى الدولي مع إطلاق مشروعات جديدة في مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية والهند وأندونيسيا.