دبي: تطلق quot;إعمار العقاريةquot; مبيعات مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة ضمن مشروعها quot;وسط مدينة برج دبيquot; يوم 12 يوليو الجاري. ويشمل هذا العرض الخاص مجموعة من الوحدات الجديدة ذات التصميم المعماري المتميز والواقعه في مشاريع quot;ستاند بوينتquot;، وquot;Burj Placequot;، وquot;M برج دبيquot;، وquot;برج بارك Vquot;، وهي المشاريع التي أطلقتها quot;إعمارquot; سابقاً وسط إقبال كبير من قبل المستثمرين.

وتنفرد جميع الوحدات السكنية المطروحة بإطلالات رائعة ومباشرة على quot;برج دبيquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم. ويمكن للعملاء المهتمين بالشراء اختيار منازل تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وتتميز بتجهيزاتها الأنيقة وتوفر مجموعة من المرافق المتكاملة. كما يشمل العرض مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في مختلف مشاريع quot;وسط مدينة برج دبيquot;.

وقال سيف المنصوري، مدير إدارة المبيعات في quot;إعمار العقاريةquot;: quot;أصبح rsquo;وسط مدينة برج دبيlsquo; من أهم المشاريع السكنية والتجارية التي يقصدها العملاء والمستثمرون في دبي. ويضم المشروع نخبة من المرافق المتكاملة والعالمية المستوى ومنها rsquo;دبي مولlsquo; ومركز rsquo;سوق البحارlsquo; ومجموعة من الفنادق الفاخرة. ويتميز الوسط الجديد لمدينة دبي بالطرازات المعمارية الساحرة التي تنفرد بها مختلف أبنيته وفي مقدمتها rsquo;برج دبيlsquo;quot;.

وأضاف: quot;تولى فريق من كبار المهندسين المعماريين العالميين مهمة تصميم كل من rsquo;ستاند بوينتlsquo; وrsquo;Burj Placequot; وrsquo;M برج دبيlsquo; وrsquo;برج بارك Vlsquo;. وبالإضافة إلى التصميم الهندسي الأنيق، تتميز وحدات هذه المشاريع بالتشطيبات الممتازة والمرافق المتكاملة والموقع الحيوي الذي يسهل الوصول منه إلى أهم مراكز الأعمال في دبي. ويأتي اطلاق هذه المجموعة الخاصة من المنازل في إطار حرصنا المستمر على منح العملاء والمستثمرين فرصة اقتناء وحدات سكنية فاخرة في قلب rsquo;وسط مدينة برج دبيlsquo;quot;.

ويقع quot;ستاند بوينتquot; على جادة quot;برج دبي بوليفاردquot; وينسجم في أجوائه ومرافقه مع أفخم أساليب الحياة العصرية، في حين يضم quot;Burj Placequot; مرافق سكنية وتجارية وترفيهية متكاملة، ويرتبط مباشرة بشبكة ترام برج دبي. ومن جهة أخرى، يتألف quot;M برج دبيquot; من برجين بارتفاع 50 و22 طابقاً، وتولى تصميم المشروع نخبة من كبار المهندسين المعماريين الحاصلين على الجوائز العالمية. ويعتبر quot;برج بارك Vquot; جزءاً من مجمع quot;برج باركquot; ذي الإطلالة المائية الساحرة، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى ممشى بحيرة برج دبي وجزيرة quot;برج بارك آيلاندquot;.

وتتميز جميع المشاريع المطروحة بقربها من quot;دبي مولquot;، أحد أهم وجهات التسوق والترفيه في العالم. كما يمكن للسكان الاستفادة من مجموعة من المرافق المتكاملة التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية ومنها النوادي الصحية وأحواض السباحة وغرف الألعاب والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال.

ويشكل rsquo;وسط مدينة برج دبيlsquo;، الممتد على مساحة 500 فدان، قلب مدينة دبي، ويعتبر من أهم المشاريع التطويرية المتعددة الاستخدامات في الإمارة. وقد تم تسليم العديد من الوحدات السكنية الواقعة ضمن المشروع إلى مالكيها، كما تم أيضاً افتتاح عدد من الفنادق والمراكز التجارية التي تضيف المزيد من الحيوية والتنوع إلى أجواء الوسط الجديد للمدينة.