دبي: أعلن بنك دبي الإسلامي اليوم عن إطلاق برنامج quot;درهم الولاءquot; المصمم خصيصا لأعضاء بطاقات الإسلامي الائتمانية، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة حاملي بطاقات البنك الائتمانية. ويوفر هذا البرنامج الذي يتميز بالكسب الميسر والإنفاق السهل، لحاملي بطاقات الإسلامي الائتمانية الحصول على عدد غير محدود من quot;دراهم الولاءquot; على جميع مشترياتهم.

وتعادل قيمة كل quot;درهم ولاءquot; قيمة الدرهم الفعلي، حيث يمكن لحاملي البطاقات استخدمها لتسديد فواتير العديد من الخدمات، من ضمنها quot;هيئة كهرباء ومياه دبيquot;، وquot;هيئة كهرباء ومياه الشارقةquot;، وquot;اتصالاتquot;، وquot;رؤية الإماراتquot; وquot;سالكquot;. كما يمكن لحاملي البطاقات أيضا استبدال quot;دراهم الولاءquot; بقسائم التسوق لدى quot;كارفورquot;، وquot;جمعية الاتحاد التعاونية بدبيquot;، وquot;جمعية الاتحاد التعاونية بالشارقةquot;، وquot;جمعية الاتحاد التعاونية بأبو ظبيquot;، وquot;محلات هوم سنترquot;، وquot;شرف د.ج.quot;، وquot;باريس غاليريquot; ووكالات السفر.

وبموجب هذا البرنامج سيحصل حاملي البطاقات البلاتينية والبلاتينية بلاس على 3%، وحاملي البطاقات الذهبية والذهبية بريميوم على 2% من إجمالي قيمة مشترياتهم، بينما سيحصل أعضاء البطاقات الكلاسيكية على 1% من مجموع مشترياتهم.

وقال الدكتور عدنان شلوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في quot;بنك دبي الإسلاميquot;: quot;يأتي إطلاق برنامج الولاء المميز هذا لحاملي بطاقات بنك دبي الإسلامي الائتمانية، كجزء من استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم حلول مصرفية فريدة ومريحة لعملائنا. ويتيح هذا البرنامج للعملاء تحقيق الكثير من التوفير كما يقدم لهم مكافئة على استخدامهم لبطاقات الإسلامي الائتمانية. وسيجد المتعاملين هذا البرنامج مفيد للغاية، وذلك انطلاقا من عدم وجود حد لـ rsquo;دراهم الولاءlsquo; التي يمكن لحاملي البطاقات الحصول عليها. كما قمنا بانتهاز هذه الفرصة لإعادة إطلاق بطاقات الإسلامي الائتمانية لتوفر المزيد من القيمة المضافة والمزايا للعملاءquot;.

ويعتبر جميع حاملي بطاقات البنك الائتمانية مؤهلين تلقائيا للاشتراك في برنامج quot;درهم الولاءquot;.

وقال علي رحيم، مدير المنتجات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: quot;ستوفر خدمة دفع فواتير الخدمات العامة من خلال rsquo;دراهم الولاءlsquo; التي يحصل عليها المتعاملين من خلال البطاقات الائتمانية الإسلامية إلى تحقيق توفير كبير في مصاريف حاملي البطاقات. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مجموعة كبيرة من المزايا لعملائنا والتي يمكن استبدالها ببرنامج الولاء، حيث سنواصل توفير مثل هذه المزايا والمكافآت الخاصة لخدمة الاحتياجات المالية لعملائناquot;.

كما يقدم البنك عرض خاص أخر يتزامن مع إطلاق برنامج quot;درهم الولاءquot;، حيث يمكن لأي عميل يحصل على أي بطاقة من بطاقات الإسلامي الائتمانية أن يحصل على هاتف مجاني محمول. ويسري هذا العرض حتى 28 فبراير 2009.