نالت أبوظبي لخدمات المطارات quot;أداسquot;، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي للمطارات quot;أداكquot;، شهادة الآيزو المعتمدة عالمياً للجودة النوعية (ISO 9001:2008).

أبوظبي - إيلاف: أعلنت شركة أبوظبي لخدمات المطارات quot;أداسquot;، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي للمطارات quot;أداكquot;، والتي تتولى مسؤولية الإشراف على عمليات المناولة الأرضية في مطار أبوظبي الدولي، اليوم عن نيلها لشهادة الآيزو المعتمدة عالمياً للجودة النوعية (ISO 9001:2008).

وقد نالت شركة أداس على الشهادة المعتمدة عالمياً، بعد نجاحها في اختبارات التدقيق والمراجعة الرسمية لنظم الجودة النوعية وتوعية الموظفين، التي أشرفت عليها اللجنة التابعة لمجموعة تي.يو.في نورد في منطقة الشرق الأوسط خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين. كما شملت اختبارات التدقيق على مجموعة من التدريبات العملية لموظفي شركة أداس، بهدف تعزيز الوعي والمنافسة في إدارة نظم الجودة النوعية وأفضل السبل المتبعة لتطبيقها، من أجل تطوير أداء الخدمات في مطار أبوظبي الدولي.

وبهذا الخصوص، صرّح حريز المر بن حريز، الرئيس التجاري لدى شركة أبوظبي للمطارات، قائلاً quot;تفتخر شركة أبوظبي لخدمات المطارات بتسجيل هذا الإنجاز المميز، ونيل شهادة الآيزو المعتمدة عالمياً، حيث تعد دليلاً على تفانينا في العمل، وحرصنا من أجل تقديم خدمات متميزة ذات معايير عالميةquot;. واعتبر أن نيل مثل هذه الشهادات المعتمدة عالمياً يعد في ذاته إنجازاً كبيراً لفريق العمل في شركة أداس، وسوف يبعث فينا المزيد من الإصرار والعزيمة من أجل الاستمرار بالنهوض بخدماتنا وتطويرهاquot;.

هذا، وتحرص شركة أبوظبي لخدمات المطارات quot;أداسquot; على تنفيذ تدقيق داخلي لعملائها من شركات الطيران ولخدمات المطارات بشكل دوري من خلال تطبيق أنظمة الجودة الحديثة والمتبعة خصيصاً لنيل شهادة الآيزو المعتمدة للجودة النوعية. كما تعمل شركة أداس على تطوير برامج العمل وتطبيق المعايير العالمية الموضوعة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي quot;آياتاquot; والمعروف بـquot;الإيساجوquot; (ISAGO) للنهوض بعمليات المناولة الأرضية وضمان سلامتها في العام المقبل.