الكويت: نظم بنك الكويت الوطني بالتعاون مع مؤسسة انجاز الكويت برنامج تحديد المستقبل المهني التدريبي لمدة يوم كامل بهدف مساعدة الطلبة الشباب على تحديد مستقبلهم المهني وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد في بيان صحافي اليوم ان البرنامج الذي نظم اخيرا يهدف الى مساعدة الطلبة الشباب على ادراك أهمية العمل المصرفي في البنوك. واوضح ان البرنامج التدريبي ركز على اطلاع المشاركين على أساليب ومجريات العمل اليومي في مجال العمليات والتجارة الالكترونية والعلاقات العامة وقسم البطاقات الائتمانية والموارد البشرية وغيرها من الأقسام داخل البنك فيما تمحورت الجلسات التدريبية على التعريف بأهمية هذه الأنشطة والأقسام والدور الذي تنهض به على صعيد خدمة العملاء.


واضاف ان أكثر من 50 طالبا من مختلف المدارس في الكويت شاركوا في البرنامج وأتيح لهم التعرف عن كثب الى الجوانب المختلفة للعمل المصرفي وذلك بهدف مساعدتهم على تحديد مساراتهم المهنية المستقبلية والاطلاع على الفرص المتاحة على هذا الصعيد. يذكر ان الأنشطة الاجتماعية تشكل جزءا أساسيا من ثقافة بنك الكويت الوطني اذ دأب على تخصيص جزء من أرباحه لأنشطة الدعم التي تدخل ضمن نطاق مسؤوليته الاجتماعية والتي تشمل عددا من المبادرات والبرامج الرامية الى حماية البيئة والحفاظ عليها اضافة إلى دعم الفئات المحتاجة في المجتمع ودمج الطلبة الشباب ضمن قوة العمل الوطنية