دبي، إيلاف: أكدت quot;زعبيل للعقاراتquot;، الذراع العقارية لشركة quot;زعبيل للاستثمارquot;، اكتمال بناء هياكل المجموعة الأولى من فلل مشروع quot;القصر العثمانيquot; السكني والفندقي، الذي يقام حالياً فوق هلال جزيرة quot;نخلة جميراquot; في دبي، بتكلفة إجمالية قدرها 350 مليون دولار أميركي.

وكان جرى الانتهاء بالكامل من بناء فيلتين وتجهيزهما، من أجل العرض، علماً أن الفلل المتبقية ستكون جاهزة في الربع الثاني من العام الحالي، وذلك بعد اكتمال عمليات التشطيب والديكور الداخلي، وإنشاء الحدائق والمروج المحيطة بها.

كما وتتولى إدارة quot;فندق القصر العثمانيquot; الفاخر من فئة الخمسة نجوم quot;مجموعة ريكسوس الفندقيةquot;.
ويضم المشروع 38 فيلا، بأنواعها الثلاثة، المؤلّفة من 4 أو 5 أو 6 غرف نوم، والذي قال الرئيس التنفيذي لشركة زعبيل للعقارات روبرت نورتون إنه سيوفّر (مشروع فلل القصر العثماني)، الذي يسير فيه العمل على قدم وساق، فرصاً سكنية الخصوصية في موقع متميز على quot;نخلة جميراquot;.

وعند إنجازه، ستكون فلل القصر العثماني بمثابة إضافة رفيعة المستوى لخيارات السكن المتاحة في دبي، وكذلك الفندق لدى افتتاحه في موعد لاحق من عام 2009.

وبدأت الأعمال الإنشائية في المشروع في مايو 2007، حيث يشيّد مشروع القصر العثماني على مساحة إجمالية تبلغ 97 ألف متر مربع، منها 50 ألف متر مربع من الحدائق والمرافق الخدمية.

وتتولى بناء المشروع المطل على البحر من جانبين شركة quot;زد إس إم إالquot; (ZSML)، في حين تديره شركة quot;إي سي هاريسquot;.