عمان ndash;إيلاف: قام البنك التجاري الأردني حديثا بتأسيس وحدة مستقلة للتأمين المصرفي بهدف التسهيل على عملائه من شركات وأفراد الحصول على الخدمات التأمينية المتنوعة، حيث تم رفد هذه الوحدة بمستشار تامين له خبرة طويلة في هذا المجال.

ويأتي إنشاء هذه الوحدة ترجمة للرؤية الإستراتيجية للبنك بتوفير أسلوب متكامل للعمليات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه بهدف خلق شراكة تعاون إستراتيجية مع عملائه من خلال إتاحة الفرصة للبنك لإصدار بوالص تأمينية للعملاء عن طريق هذه الوحدة المتخصصة بإصدار البوالص التأمينية.

وتحدث الدكتور جواد حديد الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك التجاري الأردني على هذه الخطوة قائلا: quot;إن الأعمال المصرفية باتت مرتبطة ارتباطا وثيقا بالعمليات التأمينية وذلك لتخفيف المخاطر على العميل والبنك في آن واحد. كما أن إنشاء هذه الوحدة تسهل على العميل إنجاز كافة معاملاته التأمينية من خلال الوحدة وبتكلفة أقل. و جاءت فكرة تأسيس هذه الوحدة بالتزامن مع متطلبات هيئة التأمين الأردنية والتي تولي أعمال التأمين المصرفي الاهتمام اللازم من خلال التطوير و التحديث المستمر للقوانين والتعليمات.

وأضاف الدكتور حديد: quot;إن البنك التجاري الأردني من أوائل البنوك الأردنية التي بدأت بتقديم خدمة التأمين المصرفي وكان ذلك خلال النصف الأول من العام 2006، ويأتي هذا التطوير استمرارا لمنهجية البنك بتقديم أفضل الخدمات لعملائه حيث تم تزويدها بالكادر المؤهل والمدرب لتلبية احتياجات العملاء التأمينيةquot;.