دبي ـ إيلاف: أعلنت شركة quot;ديار للتطويرquot;، اليوم أنها ستسلم جميع الوحدات السكنية في مشروع quot;ماديسون ريزيدنسيquot; إلى مالكيها في 16 مايو 2009. وستقوم الشركة بتنظيم برنامج تعريفي لمالكي الوحدات السكنية لشرح آلية التسليم. ويعد quot;ماديسون ريزيدنسيquot; المشروع الأول الذي تسلمه quot;ديار للتطويرquot; خلال العام الجاري.

ويهدف البرنامج التوجيهي إلى اطلاع العملاء على كافة الإجراءات والوثائق النهائية الواجب إتمامها قبل تسلمهم الشقق الخاصة بهم، فضلاً عن تقديم الميزانية التشغيلية للبرج السكني للعام 2009، وعقد إدارة المرافق، بالإضافة إلى شرح لأنظمة المبنى، والمرافق، والتعريف بالأشخاص الذين سيتولون إدارتها.

وستقوم الشركة بتنظيم هذا البرنامج يوم السبت الموافق 18 أبريل، في فندق quot;جراند حياةquot;، وبحضور العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة ديار.ويحتل مشروع quot;ماديسون ريزدنسيquot; البرج السكني موقعاً استراتيجياً في منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام quot;تيكومquot; على طول شارع الشيخ زايد. ويتألف المشروع من 312 وحدة سكنية، بما فيها 161 شقة إستوديو، و52 غرفة نوم واحدة، و99 شقة من غرفتين.

وقال ماركوس جيبل، الرئيس التنفيذي لشركة quot;ديار للتطويرquot;: quot;يأتي هذا البرنامج التوجيهي السابق لعملية تسليم مشروع rsquo;ماديسون ريزدنسي lsquo;، ليؤكد مواصلة شركة rsquo;ديار للتطويرlsquo; التزامها تجاه عملائها بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات الجودة العالمية من جهة، وبما يتماشى مع استراتيجية العام 2009 لزيادة وتعزيز التواصل مع العملاء من جهة أخرى. وتعد هذه البرامج التوجيهية التي تنفذها الشركة من الممارسات الأساسية التي تتبعها الشركات العالمية الرائدة في قطاع التطوير العقاري، حيث توفر للعملاء فرصة الفهم الدقيق لوثائق وإجراءات التسليم النهائية، وعقد إدارة المرافق ووسائل الراحة التي يوفرها المشروعquot;. وقد أثبت هذا البرنامج نجاحه الكبير في مشروع rsquo;السيف2lsquo; الذي تم تسليمه في وقت سابقquot;.

وأضاف: quot;يتميز مشروع rsquo;ماديسون ريزدنسي lsquo;، السكني بموقعه الرائع في إحدى أهم وأرقى المناطق التجارية في دبي، فضلاً عن توفيره لأسلوب الحياة العصرية الفاخرةquot;.