دبي ـ إيلاف: افتتحت quot;مجموعة فنادق إنتركونتيننتالquot; فندق quot;ستايبريدج سويتس نيوكاسل Staybridge Suites Newcastle - quot;، وهو ثاني منشآتها المخصصة للإقامات الطويلة في المملكة المتحدة. ويجمع الفندق الجديد في تصميمه بين مفهومي الفنادق التقليدية والشقق الفندقية ذات الخدمة، ويأتي افتتاحه استجابة لتطلعات النزلاء الراغبين في التمتع بتجربة فندقية-منزلية، عند السفر لفترات طويلة.

ويتخذ فندق quot;ستايبريدج سويتس نيوكاسلquot; موقعاً في قلب المدينة على شارع بوكستون (Buxton Street)، وبالقرب من كويسايد(Quayside) ومنطقة الأعمال الرئيسية في نيوكاسل، كما يوفر العديد من أجنحته إطلالات رائعة على نهر التاين(River Tyne) وجسر الميلينيوم(Millennium Bridge) .

وقال كيرك كينسل، رئيس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: quot;في ضوء الشهرة الواسعة التي حققها مفهوم ستايبريدج سويتس بين النزلاء الراغبين في تجربة فندقية- منزلية بالولايات المتحدة الأمريكية، يسعدنا كثيراً أن يواصل هذا المفهوم نجاحه وشهرته في هذه المنطقة من العالم، لاسيما بعد افتتاح منشآتنا في ليفربول والقاهرة العام الماضيquot;.

وتابع قائلاً: quot;أصبح لدينا الآن ثلاث منشآت للعلامة التجارية ستايبريدج سويتس على هذا الجانب من المحيط الأطلسي، ونتطلع قدماً إلى افتتاح منشأتين إضافيتين في أبوظبي وروسيا بنهاية العام الجاريquot;.

وتعود ملكية فندق ستايبريدج سويتس، الذي يضم 128 جناحاً، إلى شركة quot;ترينتي هوتلز- Trinity Hotelsquot;، وستتولى quot;مجموعة فنادق إنتركونتيننتالquot; إدارته بموجب اتفاقية لمدة 20 عاماً.

وتطبق فنادق quot;ستايبريدج سويتسquot; هيكلة متدرجة للأسعار تقوم على انخفاض تكلفة الإقامة في الفندق كلما طالت مدة الإقامة فيه، مما يجعله خياراً اقتصادياً مريحاً لمسافري الأعمال.

ويجري حالياً العمل على إنشاء 11 فندقاً إضافياً لعلامة quot;ستايبريدج سويتسquot; في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتوقع افتتاحها في عام 2012. أما عالمياً، فتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 152 فندقاً تحمل علامة quot;ستايبريدج سويتسquot;، إضافة إلى 166 فندقاً سيتم افتتاحها مستقبلاً.