الدمام - إيلاف: قررت غرفة الشرقية تقديم الدعم والمشاركة في المعرض السعودي الدولي الثالث للمجوهرات والساعات والذي ينظم بمركز معارض الظهران الدولية بالدمام خلال الفترة من 18-22 مايو 2008 م الحالي .
وقال أمين عام الغرفة عدنان بن عبدالله النعيم أن دعم الغرفة لهذا المعرض ياتي في إطار اهتمام الغرفة بمتابعة أعمال القطاع الخاص ولضمان إستمرار تطوير الاستراتيجيات التسويقية في قطاع الذهب والمجوهرات، وازدهار هذا القطاع في المنطقة.
وستعرض الغرفة، ممثلة في لجنة الذهب والمجوهرات، نشاطات وبرامج اللجنة التي تضم نخبة من مستثمري وتجار القطاع في المنطقة من خلال جناح مخصص لها خلال ايام المعرض الخمسة، الذي سيتميز بعرض احدث وارقي ما وصل إليه عالم الأحجار الكريمة والمجوهرات الثمينة والساعات الراقية في أسواق الخليج بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، معتمد بذلك على الفرادة والتميز والرفاهية التي تناسب ذوق المرأة والرجل العصريين.
ويعد المعرض الأول من نوعه الذي يعقد في المملكة ويخصص فقط للمجوهرات، وسيضم العديد من الشركات والمصانع المرموقة والمتخصصة في صناعة المجوهرات والساعات وتوفير مساحات مميزة وفرص عرض غير مسبوقة لمواكبة اتجاهات هذه الصناعة وعرض المنتجات المبتكرة والمتجددة .