أبوظبي - إيلاف: طالبت إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وكلاء سيارات شركة جنرال موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة بسحب بعض موديلات السيارات التي تواجه احتمال تسرب الماء عبر مانع التسرب في وحدة التحكم بنظام الوقود مما قد يتسبب في إضاءة إشارة خدمة المحرك (Service Engine Soon) وقد يصعب تشغيل المحرك أو قد يتوقف فجأة عن الدوران. وتندرج هذه الخطوة ضمن حرص الوزارة وجنرال موتورز على توفير أرقى الخدمات للمستهلكين من خلال الارتقاء بأعلى مستويات الجودة والتميز.
وبناء على طلب وزارة الاقتصاد، قامت شركة جنرال موتورز بإرسال أرقام التعريف الخاصة بالسيارات التي تحتاج إلى استبدال مشبك سلك المكابح اليدوية مجاناً للعملاء. وتم إرسالها إلى وكلاء البيع المعتمدين لدى جنرال موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إرسال 750 رقم تعريفي لبعض الموديلات إلى وكيل بيع شركة جنرال موتورز quot;الكندي للسياراتquot; و 726 رقم إلى quot;ليبرتي للسياراتquot; و 416 رقم إلى quot;بن حمودةquot;.
وتشمل قائمة السيارات التي تواجه بعض الخلل هيquot;كاديلاك إسكاليدquot; وquot;إسكاليد ESVquot; وquot;إسكاليد EXTquot; وquot;شفروليه أفالانشquot; وسوبربان وquot;تاهوquot; وquot;جي.أم.سي يوكونquot; وquot;جي.أم.سي يوكونXLquot;.
وتعلن إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بأن جميع مالكي الموديلات المذكورة أعلاه يمكنهم التوجه إلى الوكلاء المعتمدين الذين تم ذكرهم ومراجعتهم ليتم استبدال مشبك سلك المكابح اليدوية مجاناً.
وفي هذا السياق أشار الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد إلى أن الوزارة حريصة على توفير أرقى الخدمات للمستهلكين مع المحافظة على جودة المنتجات وسلامتها. وأشاد النعيمي بالتعاون الذي قدمته شركة جنرال موتورز في هذا السياق التي تحرص بدورها على تعزيز مصداقيتها مع العملاء وكسب رضاهم وتوفير أرقى المنتجات والخدمات لهم وأبدت الشركة كامل استعداها لمعالجة هذه المشكلة من دون تحميل العملاء أي تكلفة.