أبوظبي:يشهد معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات، والذي يقام بدورته السابعة عشرة خلال الفترة ما 14 و18 أكتوبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، مشاركة أكثر من 120 عارضاً من مختلف أنحاء العالم لعرض أحدث تشكيلات المجوهرات والساعات. وتمثل هذه الشركات أكثر من 20 دولة، من بينها الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة المتحدة والبرازيل ولبنان، حيث يستهدف العارضون العملاء الراغبين باقتناء أحدث وأرقى تشكيلات المجوهرات والساعات في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد أكدت كل من إيطاليا والبرازيل مشاركتها بأجنحة خاصة في المعرض. ويهدف معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات إلى تقديم تشكيلة واسعة من المجوهرات والساعات المتميزة والقادمة من مختلف أنحاء العالم أمام الزوار. وفضلاً عن ذلك، يتيح المعرض فرصة فريدة وحصرية لهؤلاء الزوار لتقييم وشراء أحدث المجوهرات والساعات المعروضة.

وأشار آرا فرنزيان، مدير إدارة المعارض في شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط، إلى سعادته لإقامة المعرض بدورته السابعة عشرة، حيث أشاد بالنجاح الذي حققته العاصمة أبوظبي في استقطاب كبرى العلامات في قطاع المجوهرات والساعات للمشاركة في المعرض. وعبر عن ثقته بنجاح دورة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات في اجتذاب عدد كبير من العارضين في مجال المجوهرات والساعات والعملاء على حد سواء. ويشغل معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات مساحة تصل إلى عشرة آلاف متر مربع، حيث يتوقع له أن يستقطب رقماً مماثلاً من الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر دول مجلس التعاون الخليجي. وتضم قائمة كبار العارضين المشاركة بدورة هذا العام سالم الشعيبي، الراعي الرئيسي للمعرض، ومحمد رسول خوري والمسعود وأمواج وداماني وموصييف من المملكة المتحدة والجميل وجورج حكيم من لبنان.

وأكد فرنزيان بأن دورة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات ستسير قدماً على خطى النجاح الذي حققته دورة العام الماضي من المعرض، والتي كانت أول مرة تنظم فيها شركة ريد للمعارض هذا الحدث الدولي، خاصة في ظل موجة التعافي الاقتصادي التي بدأت تلوح في الأفق. يذكرأن معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات يمثل فرصة مثالية للزوار للاطلاع على أحدث التشكيلات والتصاميم وشراء بعض أجمل قطع المجوهرات التي يتم عرضها عالمياً، فضلاً عن فرصة الفوز ببعض الجوائز القيمة التي ستكون متاحةً امامهم.