المنامة - إيلاف: أعلنت شركة البحرين الوطنية القابضة عن نيلها تقديراً دولياً آخر؛ فقد حاز تقرير الشركة السنوي لعام 2008 quot;نشر الإزدهارquot; على جائزة ميداس الذهبية وذلك لتصميمه الإبداعي وعرضه التقديمي، وتعد شركة وحيد أسوسيتس، الشركة المصممه للتقرير، الفائز الوحيد من دول مجلس التعاون الخليجي ضمن 21 دولة مشاركة.

وتعد مسابقة جوائز ميداس، والتي تأسست في عام 2001، الوحيدة في العالم لتقدير الإمتياز في مجال الإتصالات والخدمات المالية على نطاق عالمي ومقرها نيويورك. وتتركز الجائزة على أربع مجالات مختلفة وهي الإتصال بين المستهلك والأعمال التجارية المتبادلة، و الإعلام، والحرف والتقنيات، بالإضافة إلى أفضل إستخدام للوسيلة الإعلامية. وتضم لجنة الحكام نخبة من الوكالات العالمية والعملاء المختصين في الإبداع والتسويق إلى جانب الإستعانة بخبراء عالميين من القطاعين المالي والإعلامي.

وعلقت فاطمة حسن بهلول - مدير دائرة الإعلام بشركة البحرين الوطنية القابضة: quot; إن الهدف من هذا التقرير ليس محصوراً على تسليط الضوء على إنجازات الشركة على مدار السنة فحسب بل أيضاً لنشر رسالة الترشيد والإزدهار بطريقة فنية وتثقيفية الأمرالذي يميزّ شركة البحرين الوطنية القابضة عن دونها. كما تأتي هذه المبادرة كجزء من إلتزام الشركة بمسؤوليتها الإجتماعية تجاه تنمية وتوعية المجتمع البحرينيquot;.

و صرح محمود الصوفي - الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة: quot; إنها رؤيتنا الإستراتيجية ونتائجنا المالية المجزية التي ألهمت هذا التقرير السنوي بمحاذاة إدراك شركة وحيد أسوسيتس لرسالتنا وقيمنا. وإن هذا التقدير الدولي والمشرّف لا يعد الأول للمجموعة ومؤكد أنه لن يكون الأخير فمجتمعنا هو مصدر إعتزازنا وفخرنا، وكوننا شركة محلية سنواصل بدورنا نشر رسالة التوعية والإزدهار من أجل شعبنا وبحرينناquot;.