دبي: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر مجموعة مصرفية في الشرق الأوسط من حيث الأصول ، اليوم عن فوزه بجائزة quot;أفضل بنك محلي في دولة الإمارات العربية المتحدةquot; في استبيان للخدمات المصرفية الخاصة لعام 2010 الذي أجرته مجلة quot;يورومونيquot; والذي يستند في المقام الأول على آراء المختصين في مجال الخدمات المصرفية الخاصة من مختلف أنحاء العالم. وتعد هذه المرة الرابعة التي تتلقى فيها الخدمات المصرفية الخاصة من بنك الإمارات دبي الوطني مثل هذا التقدير الرفيع بين مؤسسات القطاع من إحدى أهم الأسماء العالمية الرائدة في قطاع الخدمات المالية.

ويعتبر استبيان الخدمات المصرفية الخاصة لمجلة quot;يورومونيquot; دليلاً متميزاً للشركات الرائدة في مجال إدارة الثروات في أكثر من 70 بلداً حول العالم. وعلاوةً على استقصاء آراء المختصين في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، تأخذ هذه الجوائز بعين الاعتبار معايير أخرى مثل الأصول المدارة، ونسبة العملاء إلى مديري العلاقات، ونطاق الخدمات المقدمة.


ويأتي فوز بنك الإمارات دبي الوطني
للخدمات المصرفية الخاصة بالمرتبة الأولى في استبيان الأعمال المصرفية الخاصة لمجلة quot;يورومونيquot; في أعقاب سلسلة من الجوائز المماثلة التي أحرزها البنك، بما في ذلك quot;أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسطquot; من مجلة quot;برايفت بانكر إنترناشيونالquot;، وquot;أفضل بنك خاص في الشرق الأوسطquot; من مجلة quot;ارابيان بيزنسquot;، وquot;أفضل بنك في الأسواق الناشئة quot;وquot; أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدةquot; من مجلة quot;جلوبال فايننسquot;، وجائزة quot;أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدةquot; من مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;.

وقال جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات دبي الوطنيquot;: quot;استناداً إلى خبرتنا العالمية الواسعة وتجربتنا العميقة في أسواق المنطقة التي نستقيها من الإرث الغني لمجموعة lsquo;الإمارات دبي الوطنيrsquo; في مجال الخدمات المصرفية الرائدة ، فإننا نواصل استكشاف استراتيجيات مبتكرة لرعاية وتنمية ثروات عملائناquot;. وأضاف: quot;نتوجه في هذه المناسبة بالشكر العميق لمجلة lsquo;يورومونيrsquo; ومؤسسات القطاع في كافة أنحاء العالم لتقديرهم المهم بإنجازاتنا في هذا الصدد.quot;


وقال روبرت جان فوغت، مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة في بنك quot;الإمارات دبي الوطني
: quot;يوفر بنك الإمارات دبي الوطني خدمات مصرفية خاصة حصرية لعملائه في كل من دبي وأبوظبي والرياض ولندن وجيرسي، ويخطط في عام 2010 لإطلاق عملياته في سنغافورةquot;. وتابع قائلاً: quot;تماشياً مع استراتيجية التوسع لمجموعة الإمارات دبي الوطني، يعتزم البنك توسيع نطاق خدماته المصرفية الخاصة ومجموعته المميزة من حلول إدارة الثرواتquot;.

وأضاف فوغت: quot;يوفر بنك الإمارات دبي الوطني خدماته المصرفية الخاصة للعملاء عبر فريق متخصص من مديري العلاقات وخبراء الاستثمار الذين يقدمون مجموعة مبتكرة من خدمات إدارة الأصول بكافة فئاتها، بما في ذلك الاستشارات العقارية، والصكوك، ومجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلاميةquot;.