قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت - إيلاف: أطلقت الخطوط الوطنية أولى رحلاتها إلى العاصمة النمساوية الساحرة، فيينا، من مبنى الشيخ سعد للطيران العام في مطار الكويت الدولي إلى مطار فيينا الدولي.

وقد جرى إعداد مبنى الشيخ سعد للطيران العام خصيصاً إحتفالاً بهذه المناسبة، فقد تزين المبنى من الداخل والخارج بالأعلام النمساوية والكويتية.

وقد حضر الحفل وزير المالية النمساوي، رينهولد لاباتكا، سفير النمسا لدى الكويت، وماريان واربا، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب السيد عبدالسلام البحر، والرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية جورج كوبر، إلى جانب الفريق الإداري وفريق العمل.

وتعتبر فيينا الوجهة الحادية عشر للخطوط الوطنية وثاني وجهات الناقلة المتميزة إلى القارة الأوروبية بعد إسطنبول منذ إطلاق أولى رحلاتها في يناير 2009. ومن المقرّر أن يضمّ الجدول الجديد ثلاث رحلات أسبوعياً من الكويت إلى فيينا، العاصمة النمساوية الساحرة، أيام الأحد والأربعاء والجمعة إنطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار فيينا الدولي وبمواعيد تناسب الضيوف المسافرين من وإلى الكويت.

وتعد فيينا من أكثر المدن جذباً للسياح في العالم لغناها الثقافي والتراثي، وقد تم إختيارها كالمدينة الأفضل للمعيشة على مستوى العالم للعام الخامس على التوالي، كما تعتبر أكثر مدن العالم جاذبية للمشاهير الموسيقيين. وتشتهر العاصمة فيينا بأجود أنواع القهوة والحلوى النمساوية من بينها كعكة زاخر الشهيرة.

وبإمكان الضيوف الراغبين بالسفر على متن الخطوط الوطنية حجز تذاكرهم من خلال موقع الخطوط الوطنية على الإنترنت، إذ أعلنت الشركة عن طرح تذاكر الوجهة الجديدة للبيع من خلال الموقع أو من خلال الإتصال على مركز خدمة الضيوف 118 أو أحد مكاتب الخطوط الوطنية أو مكاتب وكلاء السفر المعتمدين.